X

المدير التنفيذي لـ (AT&T) يلوم جوجل بأنها المسؤولة عن تأخير التحديثات!

في مقابلة أجريت البارحة مع مدير شركة (AT&T) للإتصالات في الولايات المتحدة الأمريكية السيد راندل ستيفينسون حيث تحدث عن نهج جوجل في تحديث أجهزة الاندرويد.. وأراد السيد ستيفينسون بحديثه أن يوضح بعض الأسباب حول تأخير وصول التحديثات لأجهزة الاندرويد وخصوصًا تلك التي في أمريكا حيث أن لشركات الاتصال السيطرة على ذلك.. فقال:

جوجل تحددّ أي جهاز يحصل على آخر تحديث ومتى يحصل عليه.. وفي معظم الوقت يكون هذا قابل للأخذ والعطاء ونحن نعمل جاهدين على ذلك.. وندرك بأن هذا مهم جدًا للمستخدمين.. والإجابة على هذا أشبه بما تكون غامضة حيث أني لا أستطيع أن أعطيك إجابة واضحة في هذه الجلسة..

الكل كان حائرًا بعد ما صرح به مدير (AT&T) والكل لم يفهم ما يقصده تمامًا من حديثه حتى أن جوجل ذاتها أصدرت تصريحًا رسميًا لتوضح ماذا كان يقصد السيد ستيفينسون فقالت:

السيد. ستيفينسون تحدث بعناية أخذ إنتباهنا وبصراحة مطلقة نحن لم نفهم ماذا كان يقصد من بالضبط.. وجوجل لا تملك أي إتفاقيات تتطلب أي مفاوضات قبل أي إصدار أي جهاز جديد.. جوجل تقوم دومًا بإصدار آخر نسخة من الاندرويد مفتوحة المصدر للكل على (source.android.com) في ذات الوقت الذي يحصل عليه أول جهاز بُنيَ النظام عليه.. وبهذه الحالة نتأكد بأن النظام يعمل من دون أي أخطاء تذكر لجهاز يحمل عتاد مقبول ومعتمد من قِبل الشركات المصنعة والمشغلين والمنظمات مثل (FCC) لجنة الاتصالات الفدرالية ليتم فسحه للعالم أجمع..

وتستطيع أن تشاهد كامل المقابلة في الأسفل وحاول إن استطعت أن تفكك رموز ما حاول السيد ستيفينسون أن يوصله إلينا.. وللتنبيه فالمقابلة لمدة ساعة كاملة فقط للعلم! ولكن لنا أن ننتظر من الشركة أن تصدر بيانًا يوضح ماذا كان يقصد المدير التنفيذي بحديثه..

Leave a Comment