X
    الأقسام: Samsung

سامسونج تنظم ورشة عمل لمطوري تطبيقات المحمول

لم يمر نصف عام 2012، وقامت ثلاث شركات مصنعة او مطوري لانظمة تشغيل اجهزة الهواتف المحمولة بعقد ملتقى لمطوري تطبيقات الهواتف المحمولة.

مجموعة المشاركين المصريين

فبعد نوكيا وبلاك بيري، وجوجل “اندرويد”، نظمت سامسونج ورشة عمل متخصصة في تطوير تطبيقات الهواتف المحمولة تحت عنوان “ورشة سامسونج للمطورين”، على مدار يومي 6 و7 مايو الحالي، لدعم المطورين المبتدئين والطلاب وحديثي التخرج من المشاركين في تطوير منصات التطبيقات التي تستخدمها هواتف سامسونج المحمولة بما في ذلك أنظمة Bada وأندرويد، ونظام سامسونج للتلفزيون الذكي.

وأستقدمت سامسونج أكاديمية Asga لتدريب الكوادر المصرية خلال الندوات والمحاضرات التي ضمتها ورشة العمل.

ويعلق دوك بارك، مدير عام سامسونج في مصر، على أهمية تلك الورشة بقوله “تسعى سامسونج دائما لدعم الشباب المصري وتنمية مهاراته ومواهبه التكنولوجية، مع توفير كافة الأدوات التي تتيح لهم تحقيق بداية نجاحة لأعمالهم في مجال تطوير البرامج، لادراكنا الإمكانيات الهائلة التي يتمتع بها الشباب المصري في قطاع تكنولوجيا المعلومات”.

وضم لقاء المطوريين عدد من ورش العمل المتخصصة، شارك فيها 260 شاب لتدريبهم على أحدث أساليب تطوير تطبيقات الهواتف المحمولة، وقد ألقى المحاضرات التدريبية عدد من كبار المسئولين في سامسونج، بالإضافة لمحاضرين من أكاديمية Asga التكنولوجية الذين جاءوا خصيصا لهذا الغرض.

كما أقيم على هامش الورشة أيضا عدد من المسابقات التكنولوجية التي تحفز الشباب وتبث فيهم روح الريادة في العمل والفكر المبتكر، مع منح الفائزين عددا من الجوائز، تقديرا من سامسونج لجهودهم ومساهماتهم في هذا الدورة التدريبية المتميزة.

ومن المتوقع أن تعزز ورشة العمل تلك الإمكانيات الهائلة للشباب المصري في مجال تكنولوجيا المعلومات وتطوير تطبيقات الهواتف المحمولة، كما تأمل سامسونج في أن تنجح الورشة في تحقيق قدر أكبر من التنمية لقدرات الشباب المصري، بما يتيح لهم النجاح في عملهم الخاص، مع إمكانية عمل المتميزين منهم لدى سامسونج في المستقبل القريب.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

Leave a Comment