سوني وجوجل تكشف عن مستقبل تلفزيونات جوجل القادمة!!

غير مصنف أضف تعليق

DSC03323

كلنا نعرف ان جوجل اعلنت احتلال سوق الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.. ولكن هي تريد أيضا أن تعزز موقفها في عالم التلفزيونات والتي بدأت فيه منذ إصدار أول تلفزيون من جوجل حتي بعد اطلاق الاصدار الثاني والذي جلب الكثير من التحسينات مثل تحديث النظام واضافة سوق Play والكثير.. ولكن جوجل لن ترضى وتريد المزيد والمزيد ولن تنتهي من التحديثات حتي تجعل تلفازها يغزو العالم كما غزا الاندرويد الهواتف المحمولة..

وفي كالفورنيا أقامت سوني مؤتمر للكشف عن المستقبل الذي سيتجه الي تلفزيونات جوجل فكشفت عنه ولكن للأسف لم تعلن اي شئ عنه سوى شكله وهو عبارة عن صندوق وجهاز تحكم عن بعد.. يوصل هذا الصندوق إلى تلفزيون جوجل أو سيتم دمجه فيما بعد ليفتح الطريق لك لتستخدم التلفاز بكل حرية وكأنك تستخدم حاسبك الشخصي وبل اكثر مما تتوقع!!

فكما تلاحظون في الصور ان الريموت يملك وجهين وفي الوجه الأول هناك الأزرار ومنها زر الأوامر الصوتية ولوحة لمس مدمجة! وفي الجانب الآخر لوحة مفتايح QWERT كاملة!

ومن الواضح أننا ندخل عالم آخر يتقدم فيه تلفاز جوجل بشكل ملحوظ,, ولكن ما رأيك في الصندوق وجهاز التحكم! هل نال إعجابك أم أنه لن يغير الكثير ويظل كما هو والأهم هو النظام وقدراته؟

واخيرا اترككم مع صور وفيديوهات لجهاز التحكم والصندوق الخاص بجهاز تلفزيون جوجل..

IMAG0211
IMAG0180
IMAG0083
DSC03330
DSC03326

 

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول