استعداد LG بجهاز قوي جديد للحاق بركب التنافس

غير مصنف أضف تعليق

بعد ظهور جهاز  Galaxy S IIIومن قبله جهاز HTC One X، ها هي شركة LG هي الأخرى تنتبه الى ما يحدث في سوق الهواتف الذكية وتسارع الى الانضمام الى هذا التنافس الشديد مبكرا كي لا يفوتها القطار، من خلال جهاز يصفه الخبراء بأنه يستحق الاهتمام.

صورة ظهرت في موقع BriefMobile للجهاز الجديد

وبعد ان اعتدنا على سلسلة Optimus من شركة LG خاصة آخر جهاز زودت الاسواق به، وهو الجهاز الرائع 4X HD، يدور الحديث الآن عن ان شركة LG تستعد لإطلاق جهاز جديد اسمه Eclipse 4G الغاية امامه هو التصدي لكل من جهازي Galaxy S III وHTC One X سواء من خلال “الهاردوير” او “السوفتوير”.

وتقول الانباء التي حصلنا عليها والمتعلقة بجهاز Eclipse 4G من LG انه سيعتمد على معالج من سلسلة Snapdragon S4 من صنع Qualcomm بحيث يكون رباعي النواة بتردد سرعته 1.5 جيجا هيرتز إضافة الى مساعد جرافيكس 320 Adreno وذاكرة عشوائية (رام) قيمتها 2 جيجا بايت.

واما شاشة جهاز Eclipse 4G فستكون نوعا من LCD حجمها 4.67 بوصات بدقة عرض 720/1280 بيكسل إضافة الى كاميرا جودتها 13 ميجا بيكسل، بينما تبلغ سعة ذاكرة التخزين 16 جيجا بايت، أضف الى ذلك كله بطارية بجهد 2100 ميلي امبير في الساعة.

وأما من حيث التصميم الخارجي لجهاز Eclipse 4G ، فقد قالت الانباء التي وصلتنا ان LG ستبذل قصارى جهدها بأن تنتج هذا الجهاز بحيث لا تتعدى مقاساته 8.6/71.6/131.9 ميليمترا ووزنه بما في ذلك وزن البطارية 142 غراما.

وجاء أيضاً انه نظرا للتأخير في تصنيع المعالجات من فئة Snapdragon فإن جهاز Eclipse 4G سيظهر في الاسواق مع حلول الربع الاخير من العام الجاري، أي بعد ما يقارب خمسة اشهر من الآن.

وجاء كذلك انه لم يتحدد لغاية الآن أي نسخة من نظام الاندرويد سيعتمد الجهاز الجديد، هل هو “الايس كريم” ام نسخة أخرى.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول