X

شركة LG تبدأ بتسويق جهاز Optimus 4X HD في اوروبا

اعلنت شركة LG انها ستبدأ بتسويق جهازها الجديد Optimus 4X HD في الدول الاوربية اعتبارا من مطلع الشهر القادم أي بعد اسبوعين كحد اقصى.

Optimus 4X HD

وقالت الشركة ان الدول التي سيتم طرح الجهاز في اسواقها هي: بريطانيا، المانيا ، السويد، ايطاليا وبولندا وغيرها. الى ذلك لم يتم الكشف عن السعر الذي سيتم تحديده لهذا الجهاز.

يشار الى ان الجهاز المذكور يتمتع بمواصفات جدية لا تقل عن اقوى الاجهزة المتوفرة في الاسواق او القادمة قريبا، ولكن هذا الجهاز لم يحظ بالقدر الكافي من الضوء الاعلامي لكي ينتشر وسط المستخدمين.

وكانت شركة LG كشفت عن هذا الجهاز بمواصفاته ولكنه بقي في ظل الأجهزة الاخرى التي ظهرت خلال هذه الفترة لدرجة ان الكثير من المستخدمين لا يعرفون شيئا عن موصفات هذا الجهاز.

ونعيد الى الذهان الخصائص التقنية لجهاز Optimus 4X HD الذي يعمل بنسخة اندرويد 4.0 “ساندويش الايس كريم”، لعل هواة منتجات هذه الشركة يجدون فيه ضالتهم:

الجهاز مزود بشاشة قطرها 4.7 بوصات بدقة عرض 720/1280 بيكسل وكثافة عرض 312 بيكسل للوحدة. اما ذاكرة الجهاز العشوائية (رام) فتبلغ 1 جيجا بايت بينما سعة ذاكرة التخزين 16 جيجا بايت مع امكانية زيادتها من خلال microSD لغاية 32 جيجا بايت.

الجهاز يعتمد على معالج من نوع “تيجرا 3″ من صنع NVIDIA رباعي النواة بتردد سرعته 1.5 جيجا هيرتز، كما ان الجهاز مزود بمنفذ microUSB وتقنية بلوتوث وبطارية بجهد مميز 2140 ميلي امبير في الساعة من نوع Li-Ion بينما يبلغ سمك الجهاز 8.9 ميليمترا.

ونجد في الجهة الخلفية للجهاز كاميرا بجودة 8 ميجا بيكسل مع فلاش من نوع LED وتركيز تلقائي وجودة صور 3264/2448 بيكسل وقدرة على تمييز الوجه علاوة على انها تلتقط الفيديو بجودة 1080 بيكسل HD وبسرعة 30 إطارا في الثانية الواحدة. وأما الكاميرا الامامية فجودتها 1.3 ميجا بيكسل.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

Leave a Comment