X

الكشف عن جهاز HTC Desire C بنظام الاندرويد 4.0

كشف شركة HTC التايوانية عن جهاز هاتف ذكي جديد يحمل تسمية HTC Desire C ويعمل بشريط ادوات Sense المعروف من الشركة المصنعة وكذلك مزود بنسخة “ساندويش الأيس كريم” من نظام الاندرويد.

HTC Desire C

وقال مصدر في شركة HTC ان هذا الجهاز بخصائصه المعروضة معد خصيصا للمستخدمين من الفئة المتوسطة، أي اولئك الذين لا يبحثون عن قمة التكنولوجيا الجبارة، ولا عن المزايا المتدنية للغاية للهاتف، وهذا ما يشهد عليه التسجيل المصور (الفيديو) المرفق ادناه.

وأما من حيث خصائص جهازDesire C ، فهي تبدو متواضعة مقارنة مع بقية الاجهزة من ذات الفئة للشركات الأخرى مثل سامسونج وLG.

فالجهاز مزود بمعالج سرعة التردد فيه 600 ميجا هيرتز وذاكرة عشوائية (رام) قيمتها 512 ميجا بايت وشاشة 3.5 بوصات إضافة الى كاميرا خلفية بجودة 5 ميجا بيكسل وكذلك ذاكرة للتخزين سعتها 4 جيجا بايت مع امكانية التخزين على “سحابة” Dropbox لغاية 25 جيجا بايت أخرى.

الى جانب ذلك فالجهاز مزود بعنصر NFC للاتصال قصير المدى، أي لاستخدام الجهاز كبطاقة ائتمان، ناهيك عن بطارية قدرتها 1230 ميلي امبير في الساعة وقدرة الصوتيات Beats Audio وغيرها من المواصفات.

وأما بخصوص سعر الجهاز الجديد Desire C فقد حددت الشركة المصنعة للهاتف HTC السعر عند قيمة 275 دولارا امريكيا قبل الضرائب، وهو مخصص حاليا للأسواق البريطانية غير انه من المتوقع ان يظهر في اسواق أخرى في مدة اقصاها شهر يونيو.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

Leave a Comment