طرح جهاز سوني اكسبيريا بي في الاسواق الاماراتية

غير مصنف أضف تعليق

أطلقت شركة Sony هاتفها الجديد Xperia P الذي يعمل بنظام أندرويد 2.3 بتصميم مميز بإطاره الشفاف الذي يطوق قاعدته ويتكامل مع مكونات الهوائي غير المرئية، ويضيء هذا الإطار عند تلقي المكالمات أو الرسائل النصية أو رسائل التنبيه.

جهاز سوني اكسبيريا بي

يتوفر الهاتف بسعر 1899 درهما اماراتيا وبألوانه الفضي والأسود والأحمر. وسيتم تحديث نظام تشغيله إلى نسخة أندرويد 4.0 “ساندويش الآيس كريم” في الربع الثالث من العام الجاري.

يقدم الهاتف الجديد تكنولوجيا WhiteMagic للشاشات من Sony لأول مرة على هاتف ذكي. حيث تقوم خاصية كفاءة الطاقة الذكية بالتعديل الأوتوماتيكي لسطوع الشاشة وفقاً للبيئة المحيطة بغية زيادة عمر البطارية.

وتقدم ميزة القاعدة الذكية Smart Dock، الحصرية على جهاز Xperia P، قابلية الاتصال السهل لعدة شاشات معها، ما يحول الهاتف الذكي إلى مركز ترفيهي لغرفة المعيشة.

وباستخدام جهاز التحكم عن بعد للتلفزيون، يمكن للمستهلكين استعراض محتوى هواتفهم الذكية ومشاهدة مقاطع الفيديو فائقة الدقة، وآخر الأفلام، وبرامجهم التلفزيونية المفضلة، على الشاشة الكبيرة.

ومع دعم القاعدة الذكية Smart Dock لوصلة USB، يمكنهم أيضاً استخدام لوحة المفاتيح والفأرة اللاسلكية لكتابة الرسائل الالكترونية، والاستعراض والكتابة على موقع فيسبوك أو مشاهدة الأفلام ومقاطع الفيديو على يوتيوب على شاشة التلفزيون لديهم.

ويدعم الهاتف أيضاً خاصية الاتصال الميداني القريب NFC من أجل الاتصال بمجموعة متزايدة من التطبيقات والخدمات مع هذه الخاصية، بالإضافة إلى ميزة SmartTags الخاصة بهواتف إكسبيريا.

وتشمل خصائص الهاتف أيضاً شاشة بحجم 4 بوصات بميزة الشاشة الحقيقية المدعومة من محرك موبايل برافيا، ومعالج ثنائي النواة بسرعة 1 جيجاهرتز من أجل أداء فائق السرعة مع قابلية تخزين حتى 8 ميجابايت.

جهاز سوني اكسبيريا بي

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول