X

الجالاكسي الجديد سيطرح بعد اسبوع في اسواق السعودية

وصلت سامسونج الى دبي في جولتها حول العالم من أجل الترويج لجهاز الجديد جالكسي اس 3، واثناء عرضها اعلنت سامسونج ان الجهاز سيتم اطلاقه بشكل رسمي في دول الشرق لاوسط في يوم 23 من شهر مايو وحتى 1 يونيو ابتداءً وسيكون سعره ابتداءً من 2700 ريال سعودي لنموذج الـ 16GB.

جالاكسي اس 3

وسيتوفر الجهاز عبر شركة الاتصالات السعوديه STC كما أنه سيكون متوفراً ايضاً عبر وكيل سامسونج. والجميل في الأمر أنه سيتم بيع الجهاز في السعودية بشكل خاص والشرق الاوسط بشكل عام قبل الاسواق الاوربية كما ان STC أكدت هذا الخبر في اول يوم عند اطلاق الجهاز عبر حسابها على تويتر، حين قالت: “جالاكسي أس 3 .. احدث الاجهزة الذكية وأكثرها تطورا، سيتوفر لدينا قريباً وذلك قبل طرحه في الاسواق الاوروبية والعربية”.

وفي وقت سابق أعلنت سامسونج أن كل من قام بحجز الهاتف عن طريق شبكة الانترنت او عبر شبكة المتاجر الخاصة فإنه سيتمكن من الحصول عليه يوم 29 مايو في الساعة السابعة مساء، اي قبل اطلاقه في الاسواق الاوروبية بيوم واحد.

الجدير بالذكر أن سامسونج نشرت دليل استخدام الهاتف قبل عدة ايام ويشمل شرحا شاملا عن مميزات الجهاز وطريقة استخدامه وكل هذا في 181 صفحة وتستطيع الاطلاع عليه بصيغة PDF من هذا الرابط.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

Leave a Comment