X

أفضل تطبيقات للعبة Pinball في سوق Play

Pinball  هي عبارة عن واجهة بسيطة جدًا قام المطورون بتطويرها واضافة أشياء جديدة ممتعة معها مثل النابض لانطلاق الكرة واضافة قطع خشبية لتغيير مسار الكرة لتحدي اللاعب واثارته أيضًا علما بأنها بسيطة جدًا في لعبها إلا ان المستخدمون يحبون يضيعون بعض الوقت للتسلية والتحدي أيضًا. فمن يحصل على أعلى درجة هو الافضل .

في هذا التقرير قمنا بجمع افضل عشر تطبيقات تمكنك من لعب هذي اللعبة علي أنظمة الاندرويد:

Pinball Deluxe  هي لعبة توصل لخيارات متعددة مع اخذ الاعتبار بان لا تسقط الكرة في الحفرة في اسفل الشاشة. فلذلك االلعبة تعطي خيارات عده وتتيح لك بادارتها. يوجد بها عدة طاولات للعب وكل طاولة يوجد بها تحديات مشجعة للعب بها ومثيرة.

 

Kick Off Pinball  دفعت التقنية الي الامام واستخدمت التقنية ثلاثية الأبعاد مع دمج اصوات جميلة جدآ مستمدة من جنوب افريقا وطبيعة اللعب مستمدة من كرة القدم. مما يميزها انها تمكنك من اللعب بكرة واحدة او بعدة كرات وتمكنك ايضا من تحديد الصعوبة لو تريد ذلك لتحدي ذاتك وتعتبر جدآ ملائمة للاشخاص الذين يحبون كرة القدم.

 

لقد رأينا pinball HD  من قبل على اجهزة ابل ففكرت الشركة المطورة لهذا التطبيق اصداره لانظمة الاندرويد بنفس خاصية عالية الدقة في الشاشة وبعد ذلك حصل على افضل تطبيق قبل عدة اشهر. مما يميزها بسهولة ومتعة التصميم بخاصية ثلاثية الابعاد.

 

هي لعبة المتعة والاثارة ومجانية لانظمة الاندرويد. من مميزات هذي اللعبة أنها تقضي وقت فراغك لساعات طويلة اذا كنت تحب ال Pinball  وبها مميزات سرعة التطبيق وسلاسته مع خلفيات رائعه.

 

Carnival Pinball  هي لعبة مجانية على نظام الاندرويد موجودة بثلاث طاولات وموعودون بتحديث قريب يبهرنا ويمتعنا اكثر وهي تدعم الأجهزة اللوحية والجوالة في نفس الوقت. لعبة ممتازة لتضيع الوقت والاستمتاع بها لدقائق محدودة.

 

Pinball Ride  هي لعبة تمتع بخاصية ثلاثية الابعاد وبمنظرها الجميل وتعتبر من افضل التطبيقات بخاصية ثلاثية الابعاد لتميزها بالصور الجميلة الممتعة وتعطي انطباع خاص مميز جدًا تتميز به عن غيرها من التطبيقات مع تأثيرات موسيقى متناسقه مع اللعب.

اينزو هي لعبة  Pinball  مجانية و وهي اول لعبة تحصل علي تطوير كبير لانها لعبة اكشن في 3 طاولات كما يقلبون الكرات علي متنها ويستمتعون بها. هذي اللعبة تتميز بأنها عند ضرب الكرة يقيس لك سرعة ضرب الكرة عن طريق خاصية تسارع الكرة علي الطاولة. وكما هي مشهورة بأن البطل من يحصل على أعلى درجة للوصول اليها هذي اللعبة تساعدك على نشر أعلى درجة وصلت لها عن طريق منظمة الفيلنت المشهورة.

هذي اللعبة سوف تغير فكرة ال Pinball  على جوالك الاندرويد أو جهازك اللوحي ايضآ. إذا كنت من الناس اللذين لا يحبونها على واجهة الويندوز فهذه اللعبة ستغيرها تمامًا وستعطيك إنطباعا يختلف تمامًا.

 

هذي اللعبة هي أول لعبة ل Pinball  على انظمة الاندرويد في سوق Play. التحكم فيها سهل جدًا ويمكنك التحكم بطريقتك المفضلة عن طريق تغيير الخيارات حسب رغبتك. في الانظمة الجديدة والحديثه من جوجل يمكنك من التحكم عن طريق يمين الشاشة ويسارها عكس في الاجهزة القديمة مثل G1.

Leave a Comment