سامسونج تبيع 9 ملايين جهاز من الجالاكسي الجديد

Samsung أضف تعليق

كشف مصدر مسؤول في شركة سامسونج صباح اليوم ان شركته تمكنت لغاية الآن من بيع تسعة ملايين جهاز من نموذج جالاكسي أس 3 الجديد من خلال الطلبات المسبقة قبل طرح الجهاز في الاسواق.

يذكر انه تم الكشف عن جهاز جالاكسي أس 3 في الثالث من الشهرالجاري في لندن ومن المتوقع ان يصل الاسواق اعتبارا من التاسع والعشرين من هذا الشهر، وقد تمكن خلال هذه الفترة من تسجيل اهتماما واسع بين مستخدمي الهواتف الذكية إذ تقدم لطلبه عبر مختلف مواقع التسويق الالكتروني حوالي تسعة ملايين شخص لغاية الآن.

من هم اشد المتحمسين لشراء الجهاز الجديد؟ يقول المصدر المسؤول في سامسونج الذي لم يرغب بالكشف عن هويته، ان شركات الاتصال وعددها 290 شركة في 145 دولة في العالم هي اكثر المتحمسين للحصول على الجهاز الجديد.

واضاف المصدر ان بيع تسعة ملايين جهاز قبل طرحه رسميا في المتاجر، يعني انه سيحطم كافة الارقام القياسية من حيث التسويق. ويكفي ان نذكر ان جهاز جالاكسي أس 2 الذي يعتبر لغاية الآن من انجح الاجهزة من صنع سامسونج، تمكن من تحقيق مبيعات 20 مليون جهاز خلال عشرة اشهر من اطلاقه، بينما حقق جالاكسي أس 3 تسعة ملايين خلال اسبوعين من الكشف عنه وهذا الرقم لا يشمل السوق الامريكية.

وإذا اخذنا نفس الفترة وهي اسبوعين من الكشف عن الجهاز وحاولنا العودة الى الارقام التي حققتها الاجهزة السابقة من سلسلة الهواتف هذه، فإننا نجد ان مبيعات جهاز جالاكسي الاول بلغت مليون جهاز بينما بلغت مبيعات جالاكسي اس 2 ثلاثة ملايين في حين ان جالاكسي اس 3 يصل تسعة ملايين.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول