إقترب موعد إطلاق جهاز أسوس الأفضل على الإطلاق (Pad Infinity)

غير مصنف أضف تعليق

ASUS-Transformer-Pad_Infinity_01_575px_thumb

اسوس من فترة وهي تثبت أنها قادمة بقوة إلى السوق.. وهي قد لا تعلن كثيرًا ولا تسبب مشاكل كثيرة.. لكنّها فعلاً تقوم بإثبات نفسها في الميدان وأجهزتها تتحدث.. كما أنها تضيف إلى قوة أجهزتها وعتادها سرعة تحديث أجهزتها وهي بذلك تحاول أن تحل أكبر مشكلة يواجهها نظام الاندرويد حاليًا.. فبعد أن أطلقت جهاز اسوس پاد ٣٠٠ والذي يأتي بمعالج رباعي النواة ومزايا رائعة وبسعر زهيد كذلك.. هاهو الوقت يبدأ بالإقتراب على إطلاق الجهاز الأفضل بكل تأكيد وهو ترانسفورمر پاد انڤنيتي..

الجهاز بشاشته الرائعة فهو يعد الأفضل بين جميع أجهزة الاندرويد اللوحية بدقة عالية جدًا تضاهي تلك في الآيباد الجديد.. كما أنه يملك تلك المواصفات الرائعة التي تقدمها دومًا اسوس.. من معالج رباعي لنواة وإمكانية إلحاقه بلوحة مفاتيح مخصصة للجهاز.. وكذلك الوزن والسمك للجهاز.. كل هذه المواصفات للجهاز تنبئ عن أن السعر لن يكون ذلك الزهيد..

الأمر الجميل أن الجهاز قد تجاوز لجنة الإتصالات الفيدرالية (FCC) وهذا يعني أن الجهاز أصبح قريبًا جدًا من الإطلاق في الأسواق.. مبدأيًا سيكون أول إطلاق له في السوق الأمريكي بنسخة الواي فاي.. ومن ثمّ ستلحق به نسخة الجيل الرابع في أمريكا ومن ثمّ اوروبا وبقية دول العالم تباعًا.. هل بدأت تذهلك أسوس مؤخرًا؟

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول