X

سوني للاتصالات تطلق هاتف إكسبيريا يو في الامارات

أعلنت شركة سوني للاتصالات الجوالة عن إطلاق هاتف Xperia U، وهو الأحدث ضمن الجيل الجديد من هواتفها الذكية.وتم تجهيز سلسلة هواتف Xperia NXT بأحدث التقنيات المتطورة من سوني مع أفضل تجربة ترفيه يمكن أن تتوافر في الهواتف الذكية.

Xperia U

وتتيح هذه الهواتف للمستهلكين التمتع بالمحتوى ومشاركته عبر شاشات يمكن أن تتوافق بشكل مثالي مع الهواتف الذكية، مثل اجهزة  الكمبيوتر المحمولة واللوحية والتلفزيون.

وتتبع واجهة المستخدم في هاتف “إكسبيريا يو” مبدأ التصميم نفسه، وهي مصممة لتثري تجربة أندرويد حيث توفر تطبيقات ومحتوى غني ضمن تصميم بسيط وأنيق، إلى جانب الوظائف المبتكرة الخاصة بترتيب الألبومات ومقاطع الفيديو والموسيقى التي تضع بين يدي المستخدم تجربة ترفيه لا مثيل لها.

ويقدم هاتف “إكسبيريا يو” ميزة الشاشة الحقيقية، وهي بقطر 3.5 بوصات ويدعمها محرك موبايل برافيا لنقاء الصورة، بالإضافة لميزة الالتقاط السريع لنقل الكاميرا من وضع الانتظار إلى وضع التقاط الصورة في نحو ثانية واحدة وبضغطة زر واحدة.

ويمتاز جهاز إكسبيريا يو Xperia U بإطاره الشفاف الذي يضيء بأسلوب يجعله يتماهى مع ألوان الصور الظاهرة في ملف الصور أو الملفات الصوتية الجاري تشغيلها. كما يمكن تخصيص الهاتف باستخدام الكاب القابل للتبديل والموضوعات التي تعكس شخصية ومزاج المستخدم.

ويأتي الجهاز مزوداً بمعالج ثنائي النواة بتردد سرعته 1 جيجا هيرتز لأداء فائق السرعة وكاميرا 5 ميجا بيكسل تتسم بسرعة فائقة في التقاط الصور، وتقنية تصوير الفيديو بالدقة العالية HD، إضافة إلى تقنية سوني التي تتيح التقاط صور بانورامية بالأبعاد الثنائية أو الثلاثية.

يتوفر الهاتف لدى محلات الإلكترونيات الكبرى في الإمارات بسعر 1199 درهم وباللونين الأسود والأبيض. ويعمل الهاتف بنسخة أندرويد 2.3 “خبز الزنجبيل” وسيتم تحديثه إلى نسخة أندرويد 4.0 “ساندويش الآيس كريم” في الربع الثالث من العام الجاري 2012.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

Leave a Comment