X

شركة “زين” الكويتية تطرح هاتف الجلاكسي الجديد

أعلنت شركة “زين” الكويتية العاملة في مجال الاتصالات أنها ستطرح الهاتف الذكي الجديد Galaxy S III وهو أحدث هواتف شركة سامسونج من سلسلة جالاكسي.

Galaxy S III

وذكرت الشركة في بيان لها أنها ستطرح الجهاز الجديد الذي يعد أفضل جهاز يعمل بنظام الاندرويد 4.0 مع مجموعة باقات “ويانا” المرنة، مبينة أن عملائها وابتداءً من الأسبوع المقبل سيكونون على موعد مع الوجه الجديد للهواتف الذكية، داعية جميع عملائها الراغبين بالحصول على الجهاز بالدخول إلى موقع الشركة الإلكتروني zain.com.kw  وحجز الجهاز ليكونوا من الأوائل في الحصول عليه.

وأوضحت الشركة أن جهاز Galaxy S III هو أحدث أجهزة الهواتف الذكية على الإطلاق حيث يتميز الجهاز بعدد كبير من المميزات الحصرية والمبتكرة، مبينة أن الجهاز الذي يبلغ وزنه 133 غراما وسمكه 8.6 ميليمترات فقط، يتمتع بشاشة عرض عالية الوضوح ذات دقة عالية قطرها 4.8 بوصات من نوع Super AMOLED HD.

وأضافت أن شركة سامسونج قدمت في هذا الجهاز العديد من  الميزات المبتكرة والتي يتم طرحها للمرة الأولى في الهواتف الذكية، وتعتبر ميزة تتبع حركة العين eye tracking واحدة من أحدث الابتكارات التي يقدمها هذا الجهاز، إذ أن الشاشة لا تُغلَق تلقائياً طالما كان المستخدم يقوم بالنظر إليها، هذا بخلاف أنها ستقوم بإغلاق نفسها تلقائياً بمجرد قيام المستخدم بإبعاد الجهاز عن عينيه ووضعه جانباً.

الجدير بالذكر أن جهاز Galaxy S III يتمتع ببطارية قوية تعمل لساعات طويلة مقارنة مع الأجيال الأخرى من نفس السلسلة، ومع تمتعه بخاصية الـ Bluetooth 4.0 ، فهو يقدم أسرع WiFi متوفر حاليا، وبالإضافة إلى سعة ذاكرته الكبيرة، فإن الجهاز يقدم مجموعة برامج خاصة  تعتمد على التكنولوجيا الجغرافية الحديثة ومنها GPS و GLONASS، ومن الميزات التنافسية التي يقدمها هذا الجهاز أن يسمح للمستخدم بسهولة التحويل بين البرامج وعمل أكثر من تطبيق في نفس الوقت دون إغلاق أي برنامج سبق استخدامه.

وأفادت شركة “زين” أن الجهاز سيتوفر مع خيار زيادة السعة التخزينية الخاصة به عبر بطاقة ذاكرة خارجية من نوع micro SD،كما يتمتع بكاميرا خلفية بدقة 8 ميغا يكسل قادرة على التقاط الصور المتتالية دون تأخير يُذكر بمعدل 3.3 صورة في الثانية، حيث سيستطيع المستخدم اختيار الصورة الأفضل فيما بينها، وهي قادرة على تسجيل الفيديو بدقة 1080p. أما الكاميرا الأمامية بدقة 1.9 ميغا بيكسل تستطيع تسجيل الفيديو بدقة 720p.

هذا ولم تذكر شركة زين شيئا عن الاسعار التي سيتم طرح الجهاز على اساسها، ولم تذكر كذلك الموعد المحدد لطرح الجهاز، هل سيكون يوم التاسع والعشرين من الشهر الجاري ام غير ذلك.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

Leave a Comment