X

سوني تطلق إكسبيريا سولا بـ 1399 درهما إماراتيا

أعلنت شركة سوني للاتصالات الجوالة عن إطلاق هاتفها الذكي الجديد العامل بنظام التشغيل اندرويد “إكسبيريا سولا”، الذي يعتبر الأحدث ضمن مجموعة إكسبيريا.

إكسبيريا سولا

وزود الهاتف بمعالج ثنائي النواة بتردد سرعته 1 جيجا هيرتز يضمن أداءً عالي السرعة، كما يعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد 2.3 “خبز الزنجبيل” وسيتم تحديثه إلى نسخة أندرويد 4.0 “ساندويش الايس كريم” في الربع الثالث من 2012.

ويقدم الهاتف الذكي الجديد العديد من تقنيات سوني الحديثة كميزة التصفح من دون لمس floating touch بالإضافة إلى ميزة الاتصال القريبة المدى NFC والتي تسهل على العملاء الربط مع الهواتف الذكية والتطبيقات والخدمات الأخرى المتوافقة مع هذه التقنية، وميزة العلامات الذكية SmartTags التي تتيح للمستخدمين تغيير إعدادات وتطبيقات هواتفهم الذكية بشكل فوري.

كما يتميز الهاتف بوضوح ونقاء عال للشاشة والصوت من خلال تقنية Reality Display المدعومة بمحرك برافيا للهواتف النقالة Mobile BRAVIA Engine، ونظام الصوت xLOUD، ونظام الصوت المحيطي ثلاثي الأبعاد ليقدم الجهاز صوتاً نقياً وجهورياً عالياً،.

ويأتي هاتف “إكسبيريا سولا” مجهزاً بميزة التقاط الصور من وضعية عدم الإستعداد إلى وضعية التصوير والتقاط الصورة في ثانية وبضعة أجزاء من الثانية وذلك بواسطة ضغطة بسيطة على زر التصوير.

يتوفر الهاتف لدى محلات الإلكترونيات الكبرى في الإمارات بسعر 1399 درهما وبألوان الأسود والأبيض.

إكسبيريا سولا

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

Leave a Comment