X

Infinite Painter

 

تخيّل، أنشئ وجرّب بيئة الرسامين الطبيعية مع تطبيق Infinite Painter. هذا التطبيق الذي يوفر لك العديد من الفرش المصممة خصيصًا لتحاكي الفُرش الواقعية وهو يقدم العديد من الميزات المبنية لتحسين وتسهيل سير عمل الفنان. هذا التطبيق الرائع يسمح بتصدير مشاريعهم من التصاميم إلى الرسومات بنقرة واحدة فقط وببساطة.

يستخدم التطبيق خمسة أنواع مختلفة من التماثلات المختلفة من محورية وزاوية. كما يستخدم نظام قوائم ذكية وواجهة مائعية ويسعى لجعل سير العمل أسهل بكثير. كما يوفر خاصية الحفظ التلقائية للمشروع أثناء العمل عليه فهو تلقائيًا يحفظ طبقات الرسم ويجلبها مجددًا عند العودة.

التنقل في هذا التطبيق سهل فقط ضع أصبعيك على الشاشة وأسحب الأشرطة كما ترسم باللوحة الزيتية كذلك حرك أصابعك لتكبير الرسمة. أما حفظ المشروع فيتم بحفظ كل الطبقات متماسكة وإذا انتهيت أو وصلت إلى مرحلة تريد معها تصدير رسمتك فيمكنك ذلك مع أو بدون الخلفية.

يكمن تميز هذا التطبيق بأنه بالإضافة إلى الضروريات الأساسية لكل تطبيق رسم فهو يوفر خصائص لاستيراد الصور بثلاثة طرق أساسية (الكاميرا، معرض الصور، بحث الصور من جوجل) وبعد استيراد الصورة يمكن ترجمتها، تغيير حجمها، تدويرها، قلبها، وإعادة تلوينها حسب تفضيلك. كما يوفر زر مزج خاص يتيح لك الانتقال بسهولة من الرسم إلى المزج.

السمات الرئيسية للتطبيق:

  • ست طبقات، وخيارات طبقات فريدة من نوعها: الدمج، القلب، التكرار.
  • فرش مصممة بعناية لتحاكي الأدوات الطبيعية.
  • خمسة أنواع للتماثل: المحور العمودي، المحور الأفقي، الزاوية التعسفية، الزاوية الشعاعية، الزاوية المتلونة.
  • حفظ الطبقات وإمكانية حفظ الصورة بخلفية شفافة لسهولة استخدامها في برنامج الفوتوشوب (فقط للنسخة الكاملة).
  • نظام قوائم نسبية.
  • إمكانية استيراد الصور من شبكة الانترنت مع بحث الصور من جوجل.
  • إمكانية دهن الصور على القماش.
  • واجهة سائلة وهي الأمثل لشاشات الأجهزة التي تعمل باللمس.

مع أنني لست برسامة ولكن أكاد أجزم أن الرسامين سيحبون هذا التطبيق لروعة ألوانه وتعدد فُرشه وخياراته المميزة. كما يوجد نسخة خاصة من التطبيق لمالكي جهاز جالكسي نوت تدعم حساسية الضغط والرسم بالقلم كما تسمح لهم باستخدام الفُرش الموجودة في الجهاز والمطورة من قِبل سامسونج خصيصًا للجالكسي نوت على طبقة مختلفة. يمكن تحميل نسخة الجالكسي نوت من هنا.

بقي أن أنوّه بأن النسخة المجانية من التطبيق لا تسمح بحفظ الصور لكن تستطيع حفظ عملك الفني كملف مشروع والذي سوف يحفظ طبقاتك كما هي. والآن أترككم مع هذا الفيديو وأترك الحكم لكم:

Leave a Comment