أكثر من نصف مليون نيكسوس تاب يتم شحنه الشهر المقبل !

غير مصنف أضف تعليق

nexus-tablet

الجهاز حتى اللحظة لا نعلم عنه أي شيء.. ولكن بناء على الأقاويل والشائعات التي تقول بأنه جهاز لوحي بعرض ٧ انش.. فإن هذا الجهاز الذي سيحمل لواء الأجهزة اللوحية من سلسلة نيكسوس الخاصة بجوجل متوقع أن يصدر شهر يوليو بإذن الله.. هذا الجهاز اللوحي الذي تعمل عليه جوجل سيكون الأقل تكلفةً على الإطلاق حيث يتوقع أن يكون سعره ١٤٩ دولار أمريكي فقط..

هذا الجهاز واذي منذ أشهر والشائعات تدور حوله وجوجل صامته تمامًا سيتم شحن أكثر من ٦٠٠ ألف جهاز في الشهر المقبل تجهيزًا لبدء البيع في الشهر الذي يليه. كما تقول الأخبار وهي لم تؤكّد بعد! كما أنه ليس ثمّة أمر قد تُؤكد قط.. فالجهاز قد يكون من صناعة أسوس كما هو متوقع ولكن جوجل لم تؤكد ولم تنفي!

ولكن المتوقع أن يكون من صناعة أسوس ويكون بمعالج رباعي النواة وبمواصفات عالية ولكن بسعر زهيد.. وكما أن جوجل ستأخذ على عاتقها توزيعه وبيعه من خلال سوق Play كما هو الحال مع الجالكسي نيكسوس مؤخرًا حيث تبيعه جوجل من خلال سوقها بـ ٣٩٩ دولار أمريكي فقط..

أتوقع بأن يحصد هذا الجهاز السوق وأن ينتشر كالنار في الهشيم لسعره الزهيد مع مواصفات رائعة إن كانت كذلك.. كما أن التوقعات تشير إلى أن جوجل ستبيع أكثر من مليونين ونصف المليون جهاز من يوليو وحتى نهاية العام الجاري.. وأعتقد أن الرقم متحفظ حيث قد أعتقد بأنه قادر على تجاوز حاجز الخمسة مليون في أشهره الأولى..

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول