اطلاق الهاتف الذكي الجديد “رازر ماكس” في السوق الاماراتي

غير مصنف أضف تعليق

أطلقت شركة “موتورولا موبايليتي” في السوق الاماراتية هاتفها الذكي الجديد Razr Maxx الذي يمتاز بتصميمه فائق النحافة ووزنه الخفيف، بالإضافة إلى البطارية التي تتناسب مع أنماط الحياة الأكثر تطلباً.

هاتف Razr Maxx

وبات بإمكان العملاء في مختلف أنحاء الإمارات العربية البدء بالتحدث والكتابة والتراسل، ومشاهدة مقاطع الفيديو وغيرها لفترات أطول بكثير.

ويوفر Razr Maxx ما يصل إلى 18 ساعة من زمن التحدث، لذا لن تضطر إلى وضع الهاتف في الشحن طوال اليوم. كما يتميز الهاتف الجديد بالذاكرة العشوائية (رام) التي تبلغ 1 جيجابايت ومعالج ثنائي النواة بسرعة تردد 1.2 جيجا هيرتز ونظام التشغيل أندرويد 2.3.6 “خبز الزنجبيل” القابلة للترقية لاندرويد 4.0 ليوفر أفضل تجارب الأداء.

ويعمل الجهاز على تشغيل واجهة المستخدم بسرعة كبيرة، وتوفير الطاقة اللازمة لإجراء عدة مهام في آنٍ معاً وبنحو غير مسبوق. وبالإمكان أيضاً الاستماع إلى مشغل الموسيقى أثناء تفحص البريد الإلكتروني والاطلاع على الصور.

وبالرغم من نحافته إلا إن هاتف Razr Maxx يمتاز بالمتانة والصلابة، حيث إنه مقوى بألياف KEVLAR، في حين يوفر زجاج كورنينج جوريلا  Corning Gorilla Glassلشاشة اللمس المتقدمة والحساسة جداً وقطرها 4.3 بوصات حمايةً من الخدوش والصدمات. كما أن كل جزء من هاتف موتورولا RAZR MAXX محمي بغلاف خارجي يصل حتى اللوحات الكهربائية الداخلية، مما يتيح لك حرية كاملة في التصرف دون أي قلق.

وتدفع ميزة الإجراءات الذكية Smart Actions التي توفرها شركة “موتورولا موبيليتي” حصرياً حدود الابتكار إلى آفاقٍ أبعد من خلال أتمتة المهام اليومية التي تعتمد على عوامل متعددة كالوقت والموقع ومستويات البطارية وغيرها، لذا لا يمكن أن ينسى المستخدم أبداً ضبط هاتفه على الوضع الصامت في الاجتماعات، ورفع مستوى الصوت للمكالمات القادمة من مديرك في العمل، أو العمل على توفير الطاقة من خلال تخفيف إضاءة الشاشة وإطفاء الخدمات التي تستهلك الكثير من الطاقة، وفقاً للإعدادات التي يتم ضبطها.

هاتف Razr Maxx

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول