صور وفيديو لنظارات جوجل.. فقد أصبحت أقرب من أي وقت مضى !

غير مصنف أضف تعليق

MH1C9950

الكل يعلم الآن عن مشروع جوجل القادم وهو نظارات جوجل وهو المشروع الذي يعد نقلة نوعية في عالم التقنية بكل المعاني.. وكلّ يومٍ عن الآخر نجد جوجل تكشف لنا بعضًا مما لديها بخصوص هذا المشروع.. فقبل عدة أيام ظهر المدير التنفيذي لجوجل وتحدث عن النظارة وأظهر لنا بعضًا من صورها ومميزاتها.. ومؤخرًا قامت جوجل بالكشف عن فيديو قامت النظارة بتصويره وبعضًا من صور النظارة التي تعطينا فكرة أكبر عن المشروع..

ففي الصورة أعلاه نجد نائب رئيس جوجل لقطاع الإتصالات وهو مرتديًا النظارة.. كما أن عددًا كبيرًا من موظفي جوجل بدؤوا في تجربتها والعيش بها.. وهذا بالتأكيد سيعكس إضافات وتطويرات مع الوقت وقبل إطلاقها الرسمي لكي نحصل على تجربة أفضل وبعدًا عن الأخطاء.. النظارة تعتمد مبدأيًا على نظام خاص بها يمكنك التصوير من خلالها ومشاركة الصور والموسيقى إلى جوجل+ والشبكات الإجتماعية..

وهنا في مؤتمر عُقد قبل يومين في سان فرانسيسكو تحدث أحد فريق عمل مشروع نظارات جوجل.. وأظهر لنا مقطع فيديو تم إلتقاطه من خلال كاميرا النظارة والتي تقوم بتصوير فيديو بدقة 720p وهي دقة عالية الجودة (HD).. لم أكن أتصور أنها تقوم بتصوير فيديو أصلاً وهذا يُعد شيئًا ممتاز.. كذلك أصبحت الأقاويل أكثر بأن جوجل سوف توزع النظارات في مؤتمرها القادم الشهر المقبل وهو جوجل I/O..

أي حماسٌ يملأني!

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول