X

انضمام نموذجين من اسرة Sony الى نادي الايس كريم

انضم اليوم نموذجان من هواتف Sony الى مجموعة الاجهزة التي تعتمد احدث نسخ الاندرويد ألا وهي نسخة “ساندويش الايس كريم” المعروفة أيضاً بتسمية اندرويد 4.0.

Xperia arc

فقد اعلن قسم الهواتف الخليوية لدى شركة Sony ان كلا من نموذجي Xperia arc وXperia neo سيتلقى نسخة اندرويد 4.0.4 وهي احدث نسخة متوفرة من “الايس كريم” لغاية الآن .

وقالت الشركة ان تحديث النظام في هذين النموذجين انطلق تدريجيا اعتبارا من يوم امس في مختلف البلدان وقد لا يكون متاحا على الفور لدى البعض ولهذا يجب التحلي بالصبر لأنه من المنتظر ان يتم تحديث كافة الاجهزة من هذين النموذجين في غضون ايام معدودة.

ولمن لا يتحلى بالقدر الكافي من الصبر وبحوزته نموذج Xperia arc، يمكنه ان يفحص هل يمكنه تحديث نظام التشغيل في جهازه ام لا من خلال هذا الرابط، ويتم الفحص من خلال إدراج الرقم SI الظاهر تحت بطارية الجهاز. وأما من بحوزته نموذج Xperia neo فبوسعه فحص ذلك في هذا الرابط.

ووعدت شركة Sony حتى نهاية الاسبوع الجاري ان تطلق نسخة “ساندويش الايس كريم” – اندرويد 4.0.4 للنماذج التالية المصنوعة خلال عام 2011 وهي: Xperia Mini – Xperia Mini Pro – Xperia Pro – Xperia Active

وذكر اعلان الشركة ان الاجهزة التي حصلت قبل ذلك على نسخة أندرويد 4.0.3 سيتم ترقيتها هي الاخرى الى نسخة 4.0.4 هذه الايام وهي النماذج التالية: arc S, neo V, Ray.

واما نماذج: Xperia S, Xperia P, Xperia U فستحصل على النسخة الاحدث من الاندرويد في فترة اقصاها الربع الثالث من العام الجاري، في حين قالت الشركة ان نموذج Xperia Play لن يحصل على ترقية بالنسخة الجديدة من نظام الاندرويد لاسباب تعود للهاردوير في الجهاز ذاته.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

Leave a Comment