X

سوني بجهازين جديدين.. ضد الماء !

بعد انفصال سوني عن اريكسون اظهرت نشاطا ملحوظ.. فبدأت حياتها الجديدة ب XPERIA S والذي يعتبر افضل هاتف اصدرته إلى الآن.ثم اعلنت XPERIA P و XPERIA U ثم تعلن عن XPERIA SOLA, فتتيح لكل طبقة الهاتف المناسب لها. ولا ننسى إننا تعودنا من سوني أن تقوم بوضع ميزة خاصة في كل هاتف.

واليوم ومنذ ساعة تقريبا أعلنت سوني عن هاتفين جديدين ضد الماء. الاول وهو ذو المواصفات الخارقة ويدعى XPERIA ACRO S والثاني لذوي الدخل المحدود وهو XPERIA GO او XPERIA advance كما يدعى في الولايات المتحدة الامريكية.. ووعدت سوني انهم سيكونوا اولاً للولايات المتحدة ثم يطلق في كل العالم في نفس الوقت.

أما عن المواصفات: XPERIA GO: فهو يحمل شاشة 3.5انش بوضوح 480X320 ومعالج ثنائي النواة بسرعة 1جيجاهيرتز وكاميرا 5ميجابكسل ورام 512 ميجابيت وذاكرة داخية 8 جيجابيت.وقدرة البطارية 1265 ميلي امبير. ونظام خبز الزنجبيل ووعدت بالتحديث للايسكريم سندوتش.

 

اما  XPERIA ACRO S فهو يحمل شاشة 4.2 انش بدقة 1280×1024 ومعالج ثنائي النواة بسرعة 1.5جيجابيت وكاميرا 12 ميجابكسل ومع امكانية تصوير صورة في اقل من ثانية مع قدرة تصوير فيديو بدقة 1080p وكاميرا امامية يمكن لها تصوير فيديو بدقة 720p وقدرة البطارية 1910ملي امبير. ونظام الايسكريم سندوتش وكلاهما يدعم NFC

 

هل تريد معرفة المزيد عت تلك الهواتف؟ قم بمشاهدة الفيديوهات الخاصة بهم

XPERIA ACRO S يفتقر لمعالج رباعي النواة ولكن يبدو منافس بشدة في سوق الهواتف الخارقة! مارأيك بالهواتف هل تود اقتناء واحد منهم فور صدورهم؟!

Leave a Comment