شركة ViewSonic تكشف عن جهاز لوحي 22 بوصة

غير مصنف أضف تعليق

بعد ان لاحظنا في البداية ان كافة الشركات تحاول جاهدة صناعة الاجهزة اللوحية بمقاسات اصغر قدر الامكان، نرى اليوم ان مختلف الشركات تراجعت عن هذه الفكرة وراحت جميعها تسعى الى الاحجام الاكبر من الاجهزة اللوحية شرط ان تحافظ على سعرها لتكون في متناول يد المستهلك العادي.

في هذا السياق، فقد كشفت شركة ViewSonic عن جهاز لوحي يعتبر من اكبر الاجهزة اللوحية التي ظهرت لغاية ال، وقطر شاشته 22 بوصة.

يشار الى ان شركة ViewSonic كانت قد اطلقت في فترة سابقة جهازا لوحيا آخر هو E-70 يعتمد آخر نسخة من الاندرويد ولكن شاشته كان قطرها 7 بوصات، أي متواضعة جدا قياسا بهذا الجهاز الذي نستعرضه وإياكم هنا.

وأما الجهاز اللوحي العملاق الذي تعتزم شركة ViewSonic اطلاقه يوم الخامس من شهر يونيو الوشيك، أي بعد خمسة ايام، في تايوان، فسيكون مزودا بنظام الاندرويد 4.0 أي “ساندويش الايس كريم”.

وجاء ان شاشة الجهاز ستدعم تقنية Full HD وانه سيكون مزودا بمعالج ثنائي النواة بتردد سرعته 1 جيجا هيرتز إضافة الى كاميرا خلفية بجودة 1.2 ميجا بيكسل.

هذا ولم تكشف الشركة عن بقية تفاصيل الجهاز التقنية ولا عن سعره واكتفت بالقول انه سيكون في متناول يد كل مستهلك وليس معدا لفئة دون غيرها من المستهلكين.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول