X

تدشين (اندرويد هاز، آبل هاز، ويندوز هاز) تحت مظلة (ون هاز) رسميًا

الحمد لله حمدًا كثيرًا كما يبغي لجلال وجه وعظيم سلطانه.. والصلاة والسلام على الرسول محمد صلى الله عليه وسلم.. قد بدأنا هذا الموقع في اكتوبر ٤، من عام ٢٠١١م كمرحلة تجريبية بهدفٍ واضح المعالم.. أن نكون علمًا في عالم الاندرويد للعالم العربي.. وقد تجهّزنا بعد أن طلبنا الله التوفيق والسداد بطاقم يعمل دون كلل أو ملل.. لهم كل الشكر والعرفان فأين كنّا وأين نحن الآن!

واليوم نعلن عن البدء في موقع اندرويد هاز رسميًا بشعار جديد ينطوي تحت شبكة ون هاز والتي تضم كلاً من.. اندرويد هاز، آبل هاز، ويندوز هاز.. كلٍ يعمل على خط متوازي لدعم المستخدم العربي في ذات المجال المتخصص.. على نفس المستوى وأفضل بإذن الله تعالى..

والآن نبدأ ونحن بإذن الله نملك عددًا من المحبين والداعمين بدعائهم وتشجعيهم الدائم لنا.. إنهم أنتم والذي بدونكم لم نصل إلى ما نحن إليه.. فالحمد لله اليوم نتحدث عن اندرويد هاز وحدهُ وهو يصنّف من بين الأوائل في مواقع الاندرويد للمستخدمين العرب.. نحن اليوم نتحدث عن أكثر من ١٥٠ ألف زائر شهريًا ولله الحمد والمنّة..

ومن اليوم بإذن الله، ستزيد المهام مهامًا.. وستزيد الأثقال أثقالاً.. لتقديم ما يهم المستخدمين العرب.. سنكون بإذن الله أفضل من أي وقت مضى.. نعم، كنّا مقصرين في كثير ونعدكم بإذن الله بالأفضل دومًا..

ماذا سنقدم لكم في ون هاز:

  • اندرويد هاز: موقع لخدمة الاندرويد ودعم المستخدمين العرب من أخبار وتقارير وجديد الأجهزة وشروحات جمّة وكذلك متجر للتطبيقات..
  • آبل هاز: يقدم الموقع ذات الخدمات لمستخدمي منتجات آبل وهو يقدّم أخبار وتقارير وجديد الأجهزة وشروحات كبيرة وكذلك متجر للتطبيقات..
  • ويندوز هاز: سيكون الأساس لبدء مجتمع مهتم بأجهزة ويندوز فون سواء الجوالة أو اللوحية.. ويعمل الآن على تزودكم بالأخبار والتقارير وجديد الأجهزة..
  • قناة (Onehas) على اليوتوب: ستضم جميع المراجعات للأجهزة التقنية سواء اندرويد، أو آبل، أو ويندوز.. كما أنها ستضم مراجعات مصورة لجديد التطبيقات على المنصات الثلاث وكذلك المؤتمرات والملتقيات التي نحظى بتغطيتها..
  • برنامج (Onehas) التقني: سيكون على قناة (Onehas) وسيقدم لكم اسبوعيًا كل سبت بإذن الله.. هو من تقديم (محمد الحاجي) وسيلخص ما عرض في جميع مواقع ون هاز في مقطع واحد في مدة لا تتجاوز الخمس دقائق بإذن الله..

نشكر كل من عمل معنا.. نشكر كل من كتب حرف دعمًا لنا.. ونشكر كل من دعى لنا في ظهر الغيب.. نشكركم جميعًا فردًا فردًا.. ونيابةً عنكم أعود بالشكر الجزيل لكل طاقم اندرويد هاز فهم من يعلمون دومًا.. وهم الأساس لكل ما وصلنا له، ولكل معلومة وصلت إلينا.. شكرًا لهم وجزاهم الله عنّا خير الجزاء..

Leave a Comment