X

[رسميًا] جالكسي اس ٣ سيتوفر لخمس مشغلين في أمريكا !

في العام الماضي كانت سامسونج قد أحدث ضجة إعلامية كبيرة عندما أطلقة سلسلة من الاعلانات التي تسخر من آبل وهي تلك الاعلانات التي كانت تستهدف بالدرجة الأولى السوق الأمريكي.. وأجزم أنها قد آتت أكلها فكان إنتشار الجالكسي اس ٢ واضح في الولايات المتحدة الأمريكية.. رغم أنه لم يصدر إلا متأخرًا في شهر اكتوبر.. واليوم تعلن سامسونج بأن الجالكسي اس ٣ سيتوفر لدى خمس مشغلين للاتصالات في أمريكا رسميًا هذا الشهر.. وستكون للشركات التالية:

  • AT&T
  • Verizon Wireless
  • T-mobile
  • Sprint
  • US Cellular

الجميل في الأمر أنه سيكون بذات الشكل الخارجي واللونين للجهاز النسخة العالمية.. إلا أنه سيطرح لبعض الشبكات بنسخة الجيل الرابع (LTE) والبعض بنسخة (HSPA+).. ولكن الجهاز لن يحمل ذات المعالج بل سيحصل على معالج ثنائي النواة ليتوافق مع الجيل الرابع حيث أن معالج سامسونج لا يعمل على شبكات (LTE).. كما أن الجهاز سيحمل ذاكرة عشوائية (RAM) بسعة ٢ جيجابايت..

وأخيرًا أصبحت سامسونج تضع شروطها على الشركات لا العكس.. ففي الجالكسي اس ٢ رأينا كيف أن شركات الاتصالات تحكمت حتى أدق التفاصيل.. فكل شركة بجهاز يختلف في الشكل كليًا.. والمواصفات تختلف كذلك، بل حتى الاسم يختلف، بل أن بعض الشركات كان لديها أكثر من نخسة من الجالكسي اس ٢.. وهذا الأمر لم يعجبني على الإطلاق فالأفضل أن يكون موحد الشكل والمواصفات العام..

Leave a Comment