X

أفضل التطبيقات لمحبي تصوير الفيديو وإخراج الأفلام

مع تطور كامرات  الأجهزة الجواله في عصرنا وتطور الانظمه والتطبيقات صار بامكانك اخراج مقاطع الفيديو بكل سهوله وحتى صار بامكانك اخراج سلسة مقاطع فيديو مع وضع تاثيرات حسب ما تريد. في يومنا هذا اصبح الجهاز الجوال يغنينا عن حمل بعض الكامرات والتصوير وشراء برامج الاخراج واستهلاك الوقت والمال لعمل هذا كله. في هذا التقرير حاولت ان ابسط لكم افضل التطبيقات التي تساعدك في اختيار التطبيق المناسب وماذا يعمل واهم الخصائص التي يمكنه من تعديلها الخ. وكما ذكرت بامكانك عمل كل ما تريد باستخدام هذي التطبيقات على جهازك الاندرويد.

 هذا التطبيق يعتبر من افضل التطبيقات لتعديل الفيديو على انظمة الاندرويد للمقاطع القصيرة والتي ليس بها تاثيرات كثيرة ومميزة. مما يميزه انه يمكنك من تحديد وقص الفيديو وعمل ايقاعات للفيديو ويمكنك من مشاهده الفيديو قبل النشر. وعند النشر يمكنك من مشاركته مع الشبكات الاجتماعية.

 

 هذا التطبيق يتيح لك عمل عرض بابداعاتك وذوقك من الصور التي تملكها على جهازك الاندرويد بمجرد خطوات بسيطة. أيضا يتيح لك اضافة اصوات للفيديو ونصوص على الفيديو. مما يميزه ان يمكنك من اضافة تأثيرات على الفيديو مما يميزه عن غيرة من المقاطع الفيديو. بالاضافة انه يمكنك من قص الصور وتحديدها حسب الحاجة. واهم ميزة انه عند الانتهاء من التصميم يمكنك من ارساله الى موقع اليوتيوب او الايميل والفيس بووك والمواقع … الخ.

 

هذا التطبيق رائع جدا بمعنى الكلمة كلما عليك هو التقاط الصور واستخدم التطبيق واصنع فلمك حسب ما تريد. هذا التطبيق يوجد بها مميزات عديدة وارئعه لمحبي التعديل على مقاطع الفيديو والصور بمعنى اخر طريقك للنجومية والابداع.  مما يميز هذا التطبيق انه يتيح لك التعديل فقد تريد ان تصمم فيديو لسيارة طائرة في الجو او تصادم طائرات جوية او أي من الابداعات التي تريد.

 هذا التطبيق يساعدك على تعديل الفيديوهات التي تريد بسهولة جدآ على انظمة الاندرويد. هذا البرنامج مجاني على متجر قووقل ويوجد النسخة الشاملة من هذا التطبيق برسوم معينة. ومميزات التطبيق هي أن تعدل الفيديو في جهازك الاندرويد، ويمكنك من تعديل الفيديو المعدله من قبل والجديدة، وامكانية الحفظ على انه فيديو جديد، وتشغيل الفيديوهات بعد التعديل وقبل النشر، ومشاركة الفيديو الي المواقع الاكترونيه ومن اشهرها اليوتيوب ويمكنك ايضا من اعادة تسمية الفيديو.

 

 Lapse it هو تطبيق يستخدم لعمل مقاطع الفيديو والاخراج. وهو التطبيق الوحيد المتميز بالكثير من الخصائص التي تهم المبدعين باخراج افضل المقاطع واظهار كل ابداعاتهم عن طريق استخدام جهازك الاندرويد. التطبيق يظهر في متجر جوجل بنسختين الاولى المجانيه والثانيه برسوم. Lapse it  هو التطبيق الوحيد في متجر جوجل بهذي المميزات والقوة ويمتعك بمشاهدة المقاطع ومشاركتها مع الاخرين. من اهم ما يميز هذا التطبيق انه يعدل لك الصور واضافة تعديلات جميلة ومميزة ومشاركتها في الشبكات الاجتماعيه مثل جوجل بلس. 

 AndroMedia  هو تطبيق مصمم لاجهزة الاندرويد ويساعدك على تصميم واخراج مقاطع الفيديو بسهوله وبوجود مميزات كثيرة. هذا التطبيق جعل اخراج الافلام سهل جدا بجودة وقوة في التصميم. و التطبيق يعمل التالي: تصدير مقاطع الفيديو في جودة عالية الدقة بمقاسات (320p   480p   720p)، سحب وافلات مقاطع الفيديو في التطبيق لاستخدامها في التصميم، جمع كل من مقاطع الفيديو والصوت في فيديو واحد، تطبيق التعديلات واضافة المميزات لاخراج الفيديو بشكل رائع، اضافة عنوان للفيديو وكتابة تعليقات اثناء الفيديو، تطبيق اخراج الصوت عند تشغيل المقطع وعند الانتهاء، هذا التطبيق يدعم كل من الصيغ التالية.(  MP4, MOV, JPG, PNG, MP3, WAV)، يمكنك من مشاركة الفيديو الى الشبكات الاجتماعية.ايضا هذا التطبيق سهل جدا في الاستخدام ويمكنك من استخدامه والتعرف عليه بسهوله.

Videocam  هو التطبيق الذي يتيح لك تسجيل مقاطع الفيديو مع وضع تأثيرات في نفس الوقت. وهو التطبيق الاول الذي يتيح لك هذي الصلاحية بمعنى ان تعدل على تسجيل مقطع الفيديو بتاثيرات مباشرة وبلا حاجة الى تطبيق الى تعديل الفيديو وعمل اخراج معين. من ما يميز هذا التطبيق انه يمكنك من حفظ اعداداتك استخدامها في المستقبل. يوجد به مميزات كثيرة مثل وجود فلاتر للتصوير فيتم التقاط الصور ابيض واسود او بتاثيرات اخرى مثل غروب الشمس او التصوير الليلي. ومما يميزه ايضا تعديل اطراف الفيديو واختيار خاصية التصوير السريع والعادي. كما يتميز بما يتميز غيره بمشاركة ملفات الفيديو عبر شبكات التواصل الاجتماعي واليوتيوب.

 AndroVid هو تطبيق يسمح لك بالتحديد والفصل وادخال مقاطع الفيديو مع بعضها البعض ومشاركتها مع الاخرين. ويتميز  التطبيق بالاتى حدد مقاطع الفيديو لاستخدامها في الاخراج. افصل مقاطع الفيديو عن بعضها البعض احضار اطارات لاستخدامها في التصميم. يحول مقاطع الفيديو الي MP3. يمكنك وضع الاطار كخلفيه للفيديو. مشاركة المقاطع للاخرين. تشغيل مقاطع الفيديو. رتب مقاطع الفيديو التى تملك حسب الاسم والنوع والحجم والمدة. اعادة تسمية وحذف المقاطع

المصدر: AndroidAuthority

Leave a Comment