الكشف عن احدث اجهزة ASUS: مزيج بين كمبيوتر ولوحي

غير مصنف أضف تعليق

تظهر شركة ASUS انها لا تعيش على امجاد الماضي بعد ان طرحت سلسلة اجهزتها من عائلة ترانسفومير – Transformer المعروفة، فها هي تعود لتواصل مشوارها في طرح الاجهزة المتطورة.

Transformer AiO

هذه المرة جاءت شركة ASUS بتجديد لم يسبقها اليه احد، وهي طرح جهاز كمبيوتر اطلقت عليه Asus Transformer AiO ويعمل بنظامي تشغيل مختلفين، فنجده مرة يعمل بنظام ويندوز 8 الجديد، ونجده مرة أخرى يعمل بنظام الاندرويد وكأنه جهاز لوحي.

في الحقيقة يعتبر جهاز AiO كمبيوترا مزودا بشاشة 18.4 بوصات وعند تشغيله يعمل بنظام ويندوز 8 الجديد ولكن متى شاء المستخدم فإنه يستطيع الانتقال الى نظام الاندرويد وذلك بسهولة متناهية جدا، بالضغط مرة واحدة على زر واحد.

ليست هذه الخاصية هي الوحيدة التي تتفاخر بها شركة ASUS في هذا الجهاز، فهو يؤدي دور جهازين في ذات الوقت: الاول هو جهاز عادي All-in-on الذي نعرفه من الاستخدام المعهود لأي جهاز كمبيوتر، والامكانية الاخرى هي فصل الجهاز عن منصته واستخدامه كأي جهاز لوحي آخر ولكن بشاشة عملاقة (18.4) قياسا مع بقية الاجهزة اللوحية.

هذا ولم تكشف ASUS لغاية الآن عن سعر جهاز AiO أو موعد اطلاقه ولكن يسود الاعتقاد ان الامر بحاجة الى الكثير من الوقت حتى نرى الجهاز في الاسواق.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول