بالصور (HTC) تتحدى وتؤكد أن (One X) أفضل من الجالكسي اس ٣

غير مصنف أضف تعليق

galaxy-s-iii-vs-one-x

وبعد أن أطلقت سامسونج جهازها الأفضل بين أجهزتها.. والذي لا تخلو شوارع العالم من إعلانته يمنةً ويسرة.. لم يهدأ للشركة التايوانية (HTC) بالٌ ولم يغمض لها جفن! فقد قامت بإظهار بعض المنشورات في المحلات التجارية لتعرّف العالم بأن جهازها ون اكس أفضل من الجالكسي اس ٣.. وأخذت تقارن بين مواصفاتهما وتظهر بوضوح -كما هي تزعم- أن الون اكس أفضل بكثير!

فبالنسبة للشاشة فقد أخذت قوة وروعة شاشتها مع شاشة الجالكسي اس ٣ التي تملك تقنية (PenTile) والتي تشكل نقطة ضعف للشاشة.. وكذلك كانت المقارنة بين معالج الجهاز (CPU) حيث أن كليهما بمعالج رباعي النواة ولكن الون اكس أسرع! كما أن نوع المادة المستخدمة في الخلف حيث أن الجالكسي اس ٣ يستخدم البلاستك.. وكاميرا الون اكس التي تعد الأفضل على الإطلاق بفتحة للعدسة تعطي كمًا أكبر من الإضاءة للصور وقدرة جبارة على إلتقاط الصورة بشكل سريع..

والأكيد أن اتش تي سي إختارت نقاط ضعف الجالكسي اس ٣ لتظهر نقاط القوة لديها في ذات المعيار.. ولكن هذا لا يعني بأي حال أن الون اكس أفضل ودون نقاش! بل هناك نقاط يتفوق الجالكسي اس ٣ عليها وممن ذُكر فالمعالج رغم أن أقل سرعة في الأرقام إلا أنه أسرع في الآداء.. كما أن جهاز ون اكس النسخة الأمريكية والذي يملك معالج ثنائي النواة يعدّ أسرع من النسخة العالمية ذو الأنوية الأربع..

وهذا إن دلّ فإنما على قوة الجهازين اللذان لا تستطيع أن تحكم أو تعرف أيهما أفضل قطعًا.. فكلٌ منهما يملك مزايا وخصائص لا يملكها الآخر.. ويجعل من الأمر صعب الأختيار وتحديد القرار.. ولكنّي أجزم بأنك إن حصلت على أيٍ منهما فستحصل على تجربة رائعة لجهاز جبار.. فالكل محتار !

htc-one-x-htc-one-x-better-screen
htc-one-x-vs-sgs3-by-htc
htc-one-x-countering-objections
display-compare.jpg.scaled1000

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول