X

ظهور جهاز Optimus الجديد في اسواق اوروبا

انتهى المعرض الدولي في برشلونة منذ عدة اشهر حيث تم الكشف لأول مرة عن جهاز LG Optimus 4X HD وها هو بعد طول انتظار يظهر الجهاز المنتظر في الاسواق الاوروبية قبل غيرها.

جهاز LG Optimus 4X HD

وكما يؤكد كل من تعرف على الجهاز وقدراته من قريب انه عبارة عن مفاجأة شركة LG الذي اثار لهفة المتابعين للتكنولوجيا المتطورة وترقبوا ظهوره في الاسواق بفارغ الصبر بعد عروضه المذهلة التي تابعوها في برشلونة.

ولعل غالبية القراء يتذكرون ان الجهاز مزود بمعالج Tegra 3 رباعي النواة بتردد سرعته 1.5 جيجا هيرتز وشاشة قطرها 4.7 بوصات  بجودة عرض 1280/720 بيكسل وكثافة 312 بيكسل في البوصة الواحدة (وهذا مؤشر رائع جدا).

وأما ذاكرة الجهاز العشوائية (رام) فهي واحد جيجا بايت في حين تبلغ سعة الذاكرة التخزينية الاساسية 16 جيجا بايت مع امكانية زيادتها الى 32 بواسطة microSD ، واما الكاميرا الخلفية للجهاز فهي بجودة 8 ميجا بيكسل قادرة على تصوير الفيديو بجودة 1080 بيكسل وكاميرا امامية 1.3 ميجا بيكسل.

واما نظام التشغيل المعتمد في الجهاز فهو اندرويد 4.0 أي نسخة “ساندويش الايس كريم” في حين يبلغ جهد البطارية 2140 ميلي امبير في الساعة. مقاييس الجهاز الخارجية هي: 132.4/68.1/8.9 ميليمترا ويبلغ وزنه 133 غراما.

وجاء في بيان شركة LG في هذا الصدد ان جهاز Optimus 4X HD سيصل اولا الى الاسواق الاوروبية في الدول التالية: هولندا، السويد، بريطانيا، وايطاليا. وبعد ذلك سيتم طرحه في الاسواق الاسيوية بما فيها الشرق الاوسط وجنوب امريكا ووسطها. ولم ترد أي معلومة عن سعر الجهاز في الدول الاوروبية التي طرح في اسواقها منذ امس.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

Leave a Comment