X

أسوس تحصد ست جوائز تقنية في معرض كمبيوتكس

حصدت شركة “أسوس” التايوانية المتخصصة في صناعة عتاد الحواسيب والأجهزة الإلكترونية، ست جوائز من فئة “أفضل اختيار” في معرض “كمبيوتكس 2012″ الذي أقيم مؤخرا في تايوان.

ترانسفورمر باد إنفينيتي

وجاءت الجائزة الأولى الذهبية في فئة الحواسيب والأنظمة عن أجهزة أسوس اللوحية من سلسلة “ترانسفورمر باد إنفينيتي” التي تتميز بشاشتها الداعمة للعرض فائق الوضوح Full HD، بالإضافة إلى تقنية الجيل الرابع للاتصال LTE.

أما الجائزة الثانية فكانت الجائزة الذهبية في التصميم الابتكاري، وأخذتها عن الجهاز المحمول الذكي “بادفون” الذي يعد هاتفا محمولا وجهازا لوحيا في آن واحد، وهو يعمل بنظام أندرويد وشاشته بحجم 4.3 بوصات، كما أن عمر بطاريته يصل إلى 63 ساعة.

كما نالت الشركة جائزة أفضل اختيار لتقنية المعلومات والاتصالات الصديقة للبيئة عن حاسبها Nettop EB1033e، حيث اختير في هذه الفئة نظرا لمكوناته القابلة لإعادة التدوير بنسبة 90% على الأقل، بالإضافة إلى انخفاض معدل استهلاك الطاقة السنوي بنسبة 68.5% من المعيار العالمي لاستهلاك الطاقة.

وحصدت الشركة كذلك جائزة أفضل اختيار للعرض والترفيه الرقمي عن جهاز العرض الضوئي المحمول LED Projector P1 Portable، الذي يتميز بخفة وزنه وحجمه الصغير مع دقة عرض تصل إلى 1280×800 بيكسل.

بالإضافة إلى الجوائز الأربع السابقة نالت الشركة جائزة أفضل اختيار للعرض والترفيه المنزلي عن جهاز O!Play Smart TV set Top Box الذي يتيح للمستخدم – عبر وصله بالتلفزيون – الجمع بين المشاهدة التلفزيونية والعرض الترفيهي الرقمي بالإضافة إلى الوصول السريع والمباشر إلى الخدمات الترفيهية والمحتوى الرقمي على الإنترنت، وكذلك إمكانية تسجيل البرامج في أي وقت.

وأخيرا حصدت الشركة جائزة أفضل اختيار للاتصالات عن جهازها Ethernet Adapter in-1 Dual-band N450-3، وهو موزع (راوتر) ثنائي النطاق يعتمد على ثلاث هوائيات، ويوفر سرعة عالية في نقل البيانات تصل إلى 450 ميغابايت في الثانية للنطاق الواحد، مما يعطي المستخدم تجربة التشغيل السريع للفيديو فائق الدقة والاستمتاع بممارسة الألعاب عبر الإنترنت دون بطء أو تأخير.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

Leave a Comment