تلفاز جوجل سيحصل على تطوير كبير في مؤتمر I/O !

غير مصنف أضف تعليق

Abumalih 2012-06-15 at 1.41.16 PM

الكل من القاصي حتى الداني يؤمن أن تلفزيون جوجل ينمو ببطئ شديد.. هذا البطئ الذي إن طالت فترته فهي تعني الوفاة والتي لا أجدها في طريق هذا النظام على الإطلاق.. ولعلنا الآن في صدد إنتظار مؤتمر المطورين السنوي الخاص بجوجل والمعروف بإسم (جوجل I/O) والمزعم عقده في السابع والعشرين من الشهر الجاري.. هذا العام جوجل قد أعلنت عن جدول فعالياته والتي تمتد لثلاث أيام.. وسيكون لتلفزيون جوجل نصيب الأسد !

فهناك أربع جلسات خاصة بنظام جوجل وتطوير التطبيقات عليه.. وهذا كل ما ينقص هذا النظام بالفعل، تطبيقات ضخمة وذو قيمة على سوق Play الخاص بتلفزيون جوجل.. فمع كل هذه الجلسات التي ستعقد بإذن الله، وكل الدعم الذي سيجودنه المطورين هناك بهذا الشأن.. سيصب بالضرورة في مصلحة المستخدم النهائي وسيوجد عدد من التطبيقات التي تجعل منه نظامًا أفضل وتوصل جوجل إلى الهدف المنشود..

كما أن جوجل قد أعلنت عن تعاون كبير مع عدد من الشركات الكبرى مثل إل جي وشركة فيزيو ومتوقع أن تنضم سامسونج قريبًا إلى جانب الشريك الأول وهي سوني.. كل هذه الشركات وبقوتها في السوق وشعبيتها الجارفة ستزيد من قوة هذا النظام متى ما كان جاهزًا من جميع النواحي..

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول