جيلٌ جديد من S-Pen قادم مع Galaxy Note 10.1

غير مصنف أضف تعليق

Samsung-2nd-gen-S-Pen

كان من أهم مميزات الجالكسي نوت هو الشاشة الكبيرة والقلم الضوئي الذي كان يعمل بشكل جيد ويتيح لك سهولة التدوين وكتابة الرسائل وقد إضافت سامسونج له العديد من المميزات مثل حركات القلم لإلتقاط صورة للشاشة أو الذهاب إلى الشاشة الرئيسية والكثير من الإختصارات الأخرى التي تقوم بواسطة القلم الضوئي.

ويؤكد المصدر ان سامسونج بدأت بالفعل في العمل على الجيل القادم من S-Pen الخاص بعائالة Note وسيكون اول ظهور له Galaxy note 10.1 الذي تم تأجيله العديد من المرات بسبب تركيب معالج رباعي النواة وشاشة افضل وكاميرا اقوى ولكن يبدو أنه سيأجل مرة أخرى لهذا السبب, وتبدو تلك الأسباب منطقية جدًا لتأجيل هذا الجهاز حتى يصبح منافس لللوحيات الخارقة الموجودة في السوق وخاصة الايباد الجديد وجهاز الترانسفورمر انفنتي من اسوس.

ولكن ما هو الجديد في هذا القلم؟ الجديد في ها القلم انه يدعم تقنية NFC اي يمكنك حفظ ملف او عنوان الويب في القلم الي ثم تقوم بمشاركته مع الجهاز الخاص بالقلم وليس فهذا فحسب بل تود ساسمونج ان يستعمل كهاتف لرد على المكالمات فهو سوف يحمل ميكروفون وسماعة ويمكنك التواصل بين القلم و الجهاز بدون خدمات شبكية  كما ان سِنّ القلم سيتم تركيبها مع تكنولجيا جديدة وهي خداع الشاشة بان سن القلم هو أصبع المستخدم مما يؤدي الي استجابة أسرع 10 مرات عن  القلم السابق! ومن المتوقع تسميتها ePen Grip rubbery material.. كما أن سامسونج تود أن تقوم بعمل المزيد من الإختصارات.

يبدو أن سامسونج لا تمزح أبدًا، وتريد ان تؤدي الضربة القاضية للآيباد واللوحيات الخارقة في السوق! ولك أن تتوقع ما يقوم به هذا القلم الغير عادي !

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول