سامسونج تكشف لنا كيف تكتمت عن تصميم الجالاكسي إس 3

غير مصنف أضف تعليق

11_1

كانت السرية اللتي تحيط الجالاكسي إس 3 سبباً أساسياً في ترقبنا للهاتف بشدة قبيل إطلاقة ، سامسونج اليوم كشفت عن بعض تفاصيل عملية تطوير الهاتف السرية! ، فلم تكن إلا قلة قليلة محظوظة قادرة على رؤية الجهاز ، فالتصميم والهندسة وباقي الأعمال كانت تجري داخل منطقة آمنة في مقر سامسونج في  Seoul  ،  يقولون أنه كان من الممنوع النقاش مع الغرباء ، وعلى مايبدوا فقط كانت الهواتف مؤمنة داخل صناديق إذا ما ارادو نقلها … حتى داخل المباني ..!

والأكثر إثارة اللإهتمام هو أن سامسونج كشفت أنها قامت بتصميم وبناء 3 نسخ من الجالاكسي إس 3 … وكل هذا لخفض نسبة إمكانية تسرب صور للتصميم الحقيقي! ، إستخدام 3 نسخ يفسر لنا المظهر اللذي يفتقر للأزرار واللذي تسرب قبل بضعة أسابيع من الإطلاق الرسمي للهاتف “الصورة في الأعلى” ، وفي مدونة سامسونج الرسمية ، أكد لنا المهندس والمطور  Woo-Sun Yoon أنهم إستخدمو نماذج وهمية للجهاز في الإختبارات الميدانية ، وأن هذا لحماية الجهاز من أعين المتطفلين … قائلاً :

لقد صنعنا 3 نسخ من الجالاكسي إس 3 حتى نمنع تسرب التصميم … وفوق ذلك ، في كل مرة يذهب أحد هذه الأجهزة لإختبار ما نقوم بوضعة داخل صناديق ” وهمية ” ، الصناديق اللتي تخفي تصميم الجهاز … فحتى لو رآه الناس داخل أو خارج الشركة .. أشك في أنهم كانو يعرفون ماهو ..!

-Woo-Sun Yoon

وتقول سامسونج أن الوحدات المتخصصة في تسليم الهاتف إلى مشغلين الشبكات كانت تقوم بتسليم الهاتف يداً بيد وأن الإختبارات كانت تُجرى تحت رقابة صارمة ، كل هذا أدى إلى جعل التصميم النهائي لغزاً  حتى قبل إسبوع واحد فقط قبل الإطلاق ، عندما تسرب دليل الإستخدام الخاص بالهاتف ليصف لنا مانعرفه الآن على أنه الجالاكسي إس 3

بالفعل لقد حافظت سامسونج على سريتها بشكل ممتاز … وكان الجميع يتأمل في قدرة سامسونج على إخفاء كل شيء عن الجهاز …!

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول