X

إختبار الـ “زبدة” لتثبت أن معالج Snapdragon S4 هو أبرد معالج

ليس سراً ان  Qualcomm Snapdragon S4 هو المعالج الأكثر رواجاً من قبل صانعي الهواتف في هذا العالم  ،  كوالكم قد إستطاعت حشر بعض ألآداء المميز وربط الـ LTE في رقاقة الـ 28 نانومتر ، مما يجعلها واحدة من أكثر الرقائق فعالية في السوق .

إضافة واحدة تعود بالفائدة على Qualcomm Snapdragon S4  وهي أن المعالج له كفائة مدهشة مع الحرارة ، ومن أجل إظهار الفرق في كفائة طرد الحرارة بين هذا رقاقة الـ s4 ومنافسية ، كان من الممكن لكوالكم أن تقوم بإجراء “صور حرارية” لعدة أجهزة أثناء القيام بمهام مكثفة … ولكن بدلاً من ذلك قامت كوالكم بأخذ بعض الزبدة ووضعها فوق بضعة أجهزة لتعرف الجهاز اللذي تذوب فيه الزبدة بشكل أبطأ .

نحن لسنا متأكدين إذا كانت كوالكم صادقة في هذا الإختبار أم لا … ولكن إذا كان لديك بعض الهواتف اللتي تعمل بمعالجات مختلفة فيمكنك أن تقوم بإختبار الزبدة بنفسك … فكل ماتحتاجة هو مالا يقل عن إثنين من الهواتف وأثنين من الأكياس كاللتي في الأسفل لتجعل الهواتف آمنه … وبالطبع بعض الزبدة ..!

شاهد هذا الفيديو لتعلم لماذا ”  معالج Snapdragon S4 هو أبرد معالج  ” …ولا تنسى أن  تقصر الصوت لوجود بعض الموسيقى في المقطع !

Leave a Comment