X

سامسونج: سوف تبهرون بواجهتنا الجديدة !

هواتف سامسونج الذكية تعتبر من أفضل الهواتف المحمولة وتحتل المركز الأول بين جميع هواتف الشركات في المعالجات والشاشات والكاميرا وهو سبب تفوق سامسونج في السوق ولكن الزين ما يكمل، فهناك واجهة سامسونج التي تعتبر سبب ابتعاد بعض المستخدمين عن هواتفها أحيانًا ..

لم تسكت سامسونج على تلك الحال بل قامت بإطلاق الجالكسي اس 3 بواجهة جديدة مستوحاة من الطبيعة ولكن هذا لم يغير رأي الكثير، فما زالت الواجهة تعتبر سيئة ولا تتسم بالبساطة أبداً على عكس واجهات الشركات الأخرى، مما جعل سامسونج في مكان حرج لا تعرف كيفية الخروج منه.

أدى ذلك إلي تغير مدير سامسونج في قسم الهواتف الذكية منذ فترة ليست بالقليلة والذي وجه اهتمامه لإصلاح العيوب التي ينتقدها المستخدمين، ولعل مشكلة الواجهة هي أهمها، والتي لم تتغير منذ أطلاق أول هاتف ذكي لسامسونج وكذلك في الأجهزة اللوحية، وحتى بعد إطلاق الجالكسي اس 3 والنسخة الثانية من الجالكس تاب والتي يعمل كلاً منهما بنظام الآيسكريم ساندويتش ..

علي أي حال فقد حصلت صحيفة  وول على ستريت تصريحات من المدير الجديد مفادها : أن واجهة سامسونج بالفعل رديئة ويجب أن نقوم باتخاذ خطوة إلى الأمام حتي لا نخسر المستخدمين واحدًا تلو الآخر فالواجهة هي أساس تجربة المستخدم للهاتف المحمول، كما أنها تحدد كون الهاتف يستحق الاقتناء أم لا, وورد في التصريح  قيام الشركة بتعيين نخبة من أفضل المطورين للعمل على واجهة لم تروها من قبل وليس هذا فحسب بل أكد أنها ستبهر كل المستخدمين !

إذا قامت سامسونج بتلك الحركة فهي تعلن رسمياً احتلال سوق الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية لأنه بالفعل المشكلة الوحيدة لدى سامسونج هي الواجهة .. ننتظر تلك المفاجأة الجديدة بفارغ الصبر !

Leave a Comment