مؤشرات على قرب طرح الجهاز اللوحي نيكسوس 7

غير مصنف أضف تعليق

لا نزال في بداية فصل الصيف ولكننا نعيش ذروة فصل التكنولوجيا، فمن مؤتمر الى مؤتمر ومن معرض الى آخر، وجميعها تأتينا بالجديد في العالم الرقمي، غير ان ما يهمنا حاليا هو ما قد يتمخض عنه مؤتمر المطورين لدى جوجل 2012.

هذا المؤتمر يكتسب اهمية كبرى حاليا لأنه من المتوقع ان تظهر خلاله اولى المعلومات الدقيقة حول الجهاز اللوحي الذي تعتزم شركة جوجل طرحه والذي كلفت شركة أسوس بصناعته كما نتوقع ان تظهر اولى المعلومات والتفاصيل عن نظام التشغيل الجديد القادم من شركة جوجل.

في هذا السياق، ظهرت صور في حساب شخص يدعى Somith BH على موقع التواصل الجتماعي Google+ صور قال انها للجهاز اللوحي المشترك بين جوجل واسوس والذي سيطلق عليه اسم Nexus 7 وقد نشر هذه الصور على مرحلتين في السابع من الشهر الحالي وفي الـ 13 من ذات الشهر.

وعند تعقب مصدر هذه الصور تبين انه في احد مكاتب شركة أسوس. ولم تنشر أي تفاصيل مع هذه الصور ولكن مصادر مطلعة تؤكد ان مصدر هذه الصور بالفعل يعود لأناس مرتبطين بشركة أسوس وهم من سربوها عبر حسابات وهمية في جوجل + كي لا يتعرضوا للمساءلة.

ومهما كان من تفاصيل غير مؤكدة حول جهاز Nexus 7 فإن الحديث عنه يدور منذ زمن طويل وعلى ما يبدو ان موعد الاعلان عنه اصبح قاب قوسين او ادنى، وهناك من يعتقد انه سيتم الكشف عن هذا الجهاز المرتقب في نهاية الشهر الجاري اثناء مؤتمر المطورين لدى جوجل.

ومن الامور المثيرة لهذا الجهاز ان سعره لن يتعدى 199 دولار امريكي على ان يكون ارخص من هذا الحد في نماذجه بذاكرة سعتها اصغر.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول