X

النسخة الثانية من Kindle Fire قادمة في نهاية يوليو القادم ؟

Kindle Fire هو أحد الأجهزة اللوحية التي حصلت على شعبية مطلقة والفضل يعود إلى السعر المنخفض والمواصفات المقبولة، كما أنه يعمل بنظام أندرويد ولديه متجر تطبيقات خاص به ومكتبة بها الكثير من الكتب، لذلك حقق نجاحاً ساحقاً لم تتوقه أمازون ، مما جعل أمازون تفكر في إطلاق النسخة الثانية منه ، وبالفعل ظهرت الكثير من الإشاعات توضح أن أمازون بالفعل بدأت بتصنيع الجيل الجديد منه ..

ومؤخرًا ظهرت إشاعة جديدة غيرمؤكدة تفيد أن النسخة الثانية من Kindle Fire سيتم الإعلان عنها في 31 يوليو القادم ومن المؤكد أنه سيحمل الكثير من التحديثات مثل كاميرا خلفية وأمامية ومعالج رباعى النواة، وإذا كان يحمل أقل من تلك المواصفات فأعتقد أن أمازون على وشك خسارة كبيرة، لأن حاسب جوجل الذي أعلنت عنه أمس يحمل معالج رباعي النواة، كما أن حاسب Acer اللوحي A110 الذي أعلنت عنه منذ أسابيع قليلة يحمل معالج رباعي أيضاً النواة بالإضافة الى كاميرا أمامية ..

ترى ، هل ستستطيع أمازون أن تحجز لجهازها الجديد مكانًا جيدًا في سوق الأجهزة اللوحية كما فعلت بالأول ؟ يكبر السؤال خصوصًا مع كثرة المنافسين يومًا بعد يوم .. على أية حال هذه مجرد توقعات وإشاعات .. لتشاركنا رأيك أنت أيضاً !

Leave a Comment