ما الجديد في تطبيق الكاميرا بأندرويد 4.1 ( Jelly Bean ) ؟

غير مصنف أضف تعليق

Screen-Shot-2012-06-27-at-12.54.06-PM_thumb_thumb

عندما نرجع بالزمن قليلًا إلى الوراء تحديدًا إلى وقت الإعلان عن الأندرويد 4 (الآيسكريم ساندويتش) سنتذكر كيف كانت جوجل مهتمة بتطوير كل شي فيء النظام .. فلم تبقَ أداة ولا تطبيق إلا قامت بتعديله وتطويره .. ومن الأدوات التي طالها تغيير كبير هي الكاميرا ، فلا أنسى كيف أدرجت جوجل فيها ميزة التايم لابز ، ولا كيف كانت الكاميرا سريعة للغاية ولا غيرها من الميزات .. اليوم عندما أعلنت جوجل عن النسخة الجديدة من الاندرويد أعلنت أيضًا عن خاصية جديدة في الكاميرا.

عند التقاطك عدة صور لشيئٍ ما عادة ما تود رؤية الصور الملتقطة مباشرة أيس كذلك ؟  هذا ما وجدت له جوجل حلًا اليوم ، في تطبيق الكاميرا بأندرويد 4.1 وعند التقاطك الصور ، فقط قم بوضع اصبعيك على الشاشة وابعدهما عن بعضهما (كأنك تريد تغيير حجم المحتوى) وستظهر لك قائمة الصور التي التقطتها مرتبة على شكل بطاقات .. الآن اسحب للأعلى أو الأسفل لكي تحذف الصور التي لا تريدها بطريقة مماثلة لتلك الموجودة في إدارة المهام في الأندرويد 4 وبالطبع يمكنك التراجع عن الحذف.

قد تكون ليست بتلك الميزة الكبيرة ولا الفريدة من نوعها لكنها بالتأكيد مفيدة .. فلطالما التقطت عدة صور وكنت مضطرًا للدخول للاستوديو وتحديد واحدة تلو الأخرى لكي أحذفها .. أنت ماذا عنك ، ما رأيك بهذه الميزة ؟

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول