استعدوا لشهر الخير والبركة بتطبيق “رمضان 2012″

غير مصنف أضف تعليق

في لفتة مشكور عليها من صديق الموقع عماد من طرابلس – ليبيا، نقدم لكم هذا التطبيق الاسلامي الجميل استعدادا لاستقبال شهر الخير والبركة شهر رمضان الكريم بعد ثلاثة اسابيع من الآن.

التطبيق خاص بأجهزة الاندرويد وهو مجاني وقد ظهر منذ عدة ايام فقط في متجر “جوجل بلاي” تحت مسمى Ramadan 2012 ويعمل مع كافة اجهزة الاندرويد التي تعتمد نسخة 2.2 من النظام وما بعدها.

اما فحوى التطبيق ففيه تجدون مواعيد الصلوات الخمس والإمساك والإفطار وفق مكان اقامتكم، لأن التطبيق معد بالأساس للعرب المغتربين الذين ليس من حولهم مسجد يسمعون عبر مئذنته صوت الآذان، ولذا نجد التطبيق باللغة الانجليزية ليعود بالفائدة على المغترب وعلى المسلمين من غير العرب كذلك.

كل ما على المستخدم ان يضبط التطبيق وفق مكان تواجده ليتلقى المعلومات حول مواعيد الصلاة حسب مكان اقامته إضافة الى موعد الامساك ثم الافطار اثناء شهر رمضان الكريم.

التطبيق يشمل 251 دولة وإقليم ويشمل كذلك قرابة ستة ملايين مكان اقامة من مدن وبلدات حول العالم. وفي التطبيق امكانية تنشيط التنبيهات ليتلقى المستخدم تنبيهات بمواعيد الصلاة قبل الآذان بدقائق يضبطها المستخدم حسب رغبته ليتسنى له الاستعداد للصلاة.

في التطبيق العديد من المزايا الاخرى نتركها لكم لتتعرفوا عليها بأنفسهم في هذا التطبيق الخفيف السريع والسهل للاستخدام رغم كونه باللغة الانجليزي

لتحميل  تطبيق Ramadan 2012 من متجر “جوجل بلاي” مجانا اليك هذا الرابط.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول