X

تطبيق خاص بربات البيوت لقياس الزمن في المطبخ

هذا التطبيق الذي اطلق عليه Minu- The Kitchen Timer يعتبر من ابسط وأسهل التطبيقات استخداما في هذه الفئة، إذ هناك العديد من التطبيقات التي تقيس الزمن ولكنها غير عملية بهذا القدر الذي نجده في هذا التطبيق.

التطبيق الذي نستعرضه امامكم يخلو من الخصائص الزائدة التي لا فائدة منها والتي يستخدمها المستخدم بالكاد مرة واحدة ثم ينساها ولا يعود اليها، ولكنها تجعل من التطبيق معقدا اكثر من الضروري.

هذا التطبيق الذي امامنا يحتوي على ساعة زمنية تقيس الزمن بالدقائق والثواني، يحتوي على زر واحد فقط وهو يستخدم لإطلاق العد التنازلي للزمن، ويستخدم لوقف هذه المهمة ايضاً.

يمكنك بواسطة اصبعك ان تحرك مؤشر الوقت وان تدور به حول محور الساعة، كل دورة عبارة عن 60 ثانية، ويمكنك القيام بعدد الدورات بأصبعك وفق حاجتك، أي دقيقة او دقيقتان او اكثر، ثم النقر على الزر الوحيد ليبدأ التطبيق بالعد التنازلي الى ان ينتهي الوقت المضبوط لتنطلق مع نهايته صافرة انذار التطبيق تبلغك بانقضاء الوقت.

هذا التطبيق عملي بالنسبة لربة المنزل في المطبخ لتضبط الوقت الضروري لأي عمل تقوم به، او للمدة الزمنية التي تحتاجها لإعداد وجبة في الفرن او مدة الانتظار لخليط معين ليمتزج جيدا او أي مهمة أخرى بحاجة لقياس الزمن.

لتحميل تطبيق Minu- The Kitchen Timer مجانا من متجر “جوجل بلاي”، اليك هذا الرابط.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

Leave a Comment