X

[فيديو]هل سيكون هناك غلاف ذكي للنيكسوس ٧؟

هل تعتقد أن روعة جهاز جوجل اللوحي نيكسوس ٧ توقف عند السعر الزهيد؟ أم توقف عند وجود معالج رباعي النواة وشاشة رائعة بدقة HD ونظام اندرويد الجديد (Jelly Bean)! لا بالتأكيد أن الجهاز والشركتين تخبئان بعض الإبداع والرونق الذي سيظهر لنا في الأيام القادمة دون أدنى شك..

صحيح أن جوجل قد أطلقت عدة أغلفة للنيكسوس ٧ بعدة ألوان إلا أن هذا لن يكون هو النهاية بالنسبة لهذا الجهاز.. فهناك بعض الناس لا أدري من أين يتعرفون على مثل هذه الخفايا.. فقد قام أحدهم بوضع المغناطيس في الطرف الأسفل من شاشة الجهاز وظهر أن الشاشة تغلق إذا مرّ على هذه الزاوية وتفتح الشاشة عند إزالة المغناطيس من تلك الزاوية.. وهذا بالتأكيد يدلّنا على وجود الغلاف الذكي من جوجل لهذا الجهاز..

لكن هل يعمل بذات الطريقة التي أعلنت عنها آبل منذ عام ونيف لجهاز الآيباد ٢؟ ولكن شركة آبل قد أخذت براءة إختراع على فتح القفل من اليمين إلى اليسار فهل تغفل الحصول على براءة إختراع لمثل هذه الفكرة! بالتأكيد لأ.. ولكن هل تطيح جوجل نفسها في يد محامي شركة آبل! أم أن هناك فكرة مختلفة قد تُظهرها لنا جوجل واسوس لهذا الجهاز اللوحي؟ هل يكون لها علاقة ببراءة الإختراع التي حصلت عليها جوجل والتي تتركز في إيجاد لوحة مفاتيح خاصة بالأجهزة اللوحية؟

Leave a Comment