احتجاجات اصحاب Desire HD تضمن لهم الايس كريم

غير مصنف أضف تعليق

لقد نشرنا قبل عدة ايام خبرا مفاده ان شركة HTC التايوانية تراجعت عن قرارها بتحديث نموذج Desire HD بنسخة الاندرويد 4.0 “ساندويش الايس كريم”.

وكما نشرنا فإن شبكة Telus الكندية هي من كشفت عن قرار شركة HTC بالتراجع عن تحديث هذا النموذج بنسخة “الايس كريم”، وجاء ان السبب يعود الى الاداء الضعيف للجهاز بعد تثبيت هذه النسخة من نظام التشغيل فيه.

وعلى الفور انتشر الخبر لدى كافة مستخدمي هذا النموذج من اجهزة الشركة التايوانية الذين كانوا ينتظرون التحديث بفارغ الصبر، وأصيب غالبيتهم بخيبة امل عميقة وبحث كل منهم عن وسيلة ليعرب بها عن خيبة امله.

وبالفعل امتلأت المنتديات بمشاركات الاحتجاج كما راح المستخدمون من اصحاب هذا النموذج بإرسال خطابات الاحتجاج الى الشركة الى ان تحركت الشركة باتجاه مطالب المحتجين بعد ان ادركت ان تحديث اجهزة اضعف من جهاز Desire HD بنسخة “الايس كريم” يعني ان الامر ممكنا تقنيا، وان ضعف اداء الجهاز لا يعدو كونه ادعاء غير مقبول.

وفي غضون ذلك اضطر احد المسئولين في قسم الدعم التقني لشركة HTC الى الخروج الى الصحافة لتهدئة المستخدمين بالإعلان عن ان شركته لا زالت عند وعدها الاولي بهذا الشأن وانها لن تتراجع عن تحديث الجهاز المذكور بنسخة “الايس كريم”.

وأكد المسئول ان موعد تحديث اجهزة Desire HD بنسخة “الايس كريم” سيتم خلال شهري يوليو واغسطس، الشهر السابع والثامن.

يشار الى ان شركة HTC بدأت بإرسال الردود المطمئنة لكل من ارسل اليها خطاب احتجاج بهذا الشأن، فقد شهد العديد من مستخدمي هذا النموذج بأنهم تلقوا رسائل اطمئنان من الشركة تعدهم بتحديث اجهزتهم بنسخة “الايس كريم”.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول