تي-موبايل تقول بأن ٧٧٪ من عملائها يريدون جوالات بشاشات كبيرة !

غير مصنف أضف تعليق

xlarge

كنّا في فترة من الفترات نقول هل شاشة الآيفون هي الأفضل أم أن شاشة الجالكسي اس ٢! أم أنّ شاشة الجالكسي نيكسوس كبيرة جدًا! ولكن بعد أن قدِم جهاز سامسونج الجالكسي نوت إلى السوق وأصبح واحدًا من أهم أجهزة سامسونج ووجد رواجًا واسعًا في شتى أنحاء العالم وكان قد حقق أرقامًا لم تتوقعها حتى الشركة نفسها.. هذا الجهاز يأتي بأكبر شاشة جوال وهي ٥.٣ انش.. رغم أن أفضل جهاز لوحي للاندرويد يأتي بحجم ٧ انش وهو الذي لا يبعُد كثيرًا عن حجم الجالكسي نوت والذي تصنفه الشركة بأنه الجوال اللوحي!

واليوم شركة (T-mobile) الأمريكية تؤكد بأن ٧٧٪ من مستخدمي شبكتها يفضلون شاشات كبيرة لجوالاتهم.. فقد قامت بدراسة على عملائها ممن يمتلكون جهاز جوال وبعمر اكبر من ١٨ عامًا.. فكان أن نسبة ٧٧٪ منهم يريدون شاشات بحجم ٤.٥ انش أو أكبر.. وقد قامت الشركة بهذه الدراسة قبل أن تُقدم على إطلاق الجالكسي نوت على شبكتها.. فالأكيد أن نتائج الدراسة جعلتها تقول نعم نحن نريد هذا الجهاز العملاق!

الجدير بالذكر أن شركة تي-موبايل هي المشغل الوحيد بين الأربعة الكبار الذي لا يملك حقوق بيع جهاز الآيفون.. وهي ذو الشاشة الصغيرة ٣.٥ انش فقط! وعن أحجام الشاشات فأجد دومًا أن حجم الشاشة بين ٤.٣ إلى ٤.٥ هو الأنسب إليّ! رغم أني أستخدم جهاز الجالكسي نيكسوس كجهازي الرئيسي إلا أني أجد تارات أن الشاشة أكبر بقليل عن إحتياجي! ماذا عنك، أي حجم للشاشة تجده الأنسب لك؟ وما هو جهازك الذي تستخدمه؟

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول