[فيديو] أقوى جهاز لوحي في العالم مع ١٦٠ جيجا ومعالج بـ ١٦ نواة !

غير مصنف أضف تعليق

Screen Shot 2012-07-20 at 2.15.16 PM

مع إقتراب إطلاق هذا الجهاز اللوحي الجديد من الشركة الصينية هواوي واي وي والذي صرح نائب مدير الشركة أن نهاية أغسطس هو موعد الإطلاق في السوق الصينية.. ورغم أن الجهاز أعلن عنه في فبراير أي قبل قرابة خمسة أشهر إلا أنه لا يوجد جهاز لوحي يفوق هذه المواصفات مع أنه صدر عدد كبير من الأجهزة اللوحية في هذه الفترة.. الجهاز هو ميديا باد ١٠ يحمل مواصفات أقل ما يقال عنها جبّارة..

فتخيل معي يا صديقي أن تحمل جهاز لوحي بمعالج رباعي النواة وذاكرة عشوائية (RAM) بسعة ٢ جيجابايت.. ليس هذا فحسب! وشاشة بدقة عالية الجودة بعدد بيكسلات ١٩٢٠×١٢٠٠ بيكسل وكاميرا خلفية بدقة ٨ ميجابيكسل مع (LED) فلاش! مهلاً لم ننتهِ بعد، وهناك أكثر عدد أنوية في معالج الرسوميات حيث يملك ١٦ نواة.. نعم فالآيباد الجديد يحمل أربعة أنوية فقط ونيكسوس ٧ يحمل ١٢ نواة! فأي جهازٍ هذا؟

لم تنتهِ الشركة عند ذلك فحسب، فهو يحمل نظام تشغيل اندرويد ٤.١ (الجيلي بين) وإضافة إلى ذلك مساحة تخزينية على الانترنت (Cloud) بسعة تصل إلى ١٦٠ جيجابايت! ومع إمكانية الحصول على نسخة إحتياطية لجميع بياناتك مع القدرة على إسترجاعها في أي وقت بكل آمان وسهولة.. أليس هذا أفضل جهاز لوحي في العالم؟

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول