سامسونج تكشف عن جهاز جديد من سلسلة جالاكسي

Samsung أضف تعليق

افادت مصادر اخبارية عديدة في الولايات المتحدة بأن سامسونج تعتزم الشهر المقبل تنظيم حدث خاص بها تكشف خلاله عن جهاز جديد من سلسلة اجهزة جالاكسي.

واستندت كافة وسائل الاعلام الامريكية في هذا التقارير الى ما اصدره مكتب شركة سامسونج في قارة امريكا الشمالية من معلومات تقول ان الشركة الكورية الجنوبية تنوي بتاريخ 15 اغسطس المقبل “تنظيم حدث ضخم تكشف خلاله عن جهاز جالاكسي جديد”.

وفور ظهور هذه المعلومات، انتشرت عبر شبكة الانترنت شائعات وتكهنات حول ما الذي تنوي سامسونج تقديمه والكشف عنه خلال هذا الحدث، حتى ان البعض ذهب الى الحديث عن جهاز جالاكسي أس 4 !!! مع ان هذا مستبعد جدا.

ومن المحتمل ان تكون سامسونج انتهت من اعداد جهاز Galaxy Note II وتود الكشف عنه، غير ان التقارير المتعلقة بهذا الجهاز بالذات تحدثت عن موعد الكشف عنه المقرر في نهاية اغسطس، وتحديدا عشية افتتاح معرض IFA وهو نفس المعرض الذي تم العام الماضي الكشف خلاله عن جهاز Galaxy Note الاول.

وهناك تخمينات قوية تشير الى ان الجهاز المقصود هو Galaxy Note 10.1 الذي تم الاعلان عنه قبل ستة اشهر اثناء مؤتمر MWC الاخير. ولعل البعض يتذكر ان جهاز Note 10.1 سيأتي بمواصفات لافتة للنظر تتضمن منصة Exynos 4 من صنع سامسونج ودقة عرض 1280/800 بيكسل وذاكرة عشوائية (رام) واحد جيجا بايت، وكاميرا رئيسية 3 ميجا بيكسل.

ومن المنتظر ان تقيم سامسونج هذا الحدث في الولايات المتحدة غير ان تفاصيل ادق حول توقيت الحدث ومكان انعقاده لم يتم الكشف عنها لغاية الآن.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول