X

الجالكسي نوت ١٠.١ بمعالج رباعي النواة و ٢ جيجابايت رام !

اليوم ظهر إعلان الجالكسي نوت ١٠.١ اللوحي من سامسونج.. كان هذا يمهّد لنا ظهور الجهاز الذي طال إنتظاره! وكنّا قد توقعنا أن تطلق لنا سامسونج الجهاز كأول مرة باللون الأبيض الكامل مع أول يوم لظهوره.. وفعلاً اليوم بدأت الأحاديث تؤكد لنا إقتراب موعد إطلاقه والذي يتوقع أن يكون في اغسطس ١٥ وهو الموعد الذي قد تطلق فيه سامسونج هذا الجهاز!

الجهاز الآن نعلم أنه يملك معالج رباعي النواة بسرعة ١.٤ جيجاهيرتز من نوع (Exynos) وهو المعالج الذي تقوم سامسونج على صناعته ويعد الأفضل في السوق حاليًا وهو ذاته الموجود في جهاز الجالكسي اس ٣.. وعن المساحة للذاكرة العشوائية فهو يملك ذاكرة (RAM) بسعة ٢ جيجابايت وهو المتوقع منها حيث أن الجالكسي اس ٣ النسخة الأمريكية يحمل ذات السعة فمن الأولى أن نراها على الأجهزة اللوحية.. إضافة إلى ذلك فالجهاز يحمل سعة هائلة للبطارية ٧٠٠٠ mAh..

إلى الآن لم نر الجهاز على أرض الواقع، ولكن يبدو أنه جميل وسيحقق إنتشارًا رائعًا.. الأكيد أنه لن يحمل الجيلي بين (اندرويد ٤.١) وهو مبدأيًا سيأتي ينسخة الآيس كريم ساندويتش ٤.٠.٤ مع إضافات سامسونج وهي (TouchWiz 4.0) بكل تأكيد.. صحيح أننا دومًا نفضل الجيلي بين، ولكن لا ضير في أن يكون بآخر نسخة من الآيس كريم ساندويتش مبدأيًا!

Leave a Comment