سامسونج: بعنا اكثر من 10 ملايين جهاز جالاكسي أس 3

Samsung أضف تعليق

ما من شك ان جهاز جالاكسي اس 3 يعتبر من الاجهزة الاقوى والاكثر جاذبية في الآونة الاخيرة، وقد اثارت سامسونج حول هذا الجهاز هالة من التشويق جعلت منه جهازا مطلوبا بشدة لدى المستخدمين.

ولكن السؤال الاهم هو في الجانب الاقتصادي: هل تمكن الجهاز من ترجمة هذا الاهتمام الى نتيجة اقتصادية ؟ وفق ما يقوله شين يونج كيون – مدير المبيعات في شركة ساموسنج، فقد تم لغاية الآن بيع اكثر من 10 ملايين جهاز من نموذج جالاكسي أس 3. وكان الجهاز ظهر لأول مرة في شهر مايو المنصرم في اوروبا وفي اسيا، بينما ظهر في الولايات المتحدة منذ شهر يونيو فقط، وقد اصبح متوفرا الآن في اسواق 140 دولة في العالم.

ولكن لم يتضح من تصريحات المسئول في شركة سامسونج هل يقصد ان شركته وزعت على التجار 10 ملايين جهاز من هذا النموذج ام ان هذه الكمية اصبحت في يدي المستخدمين انفسهم.

ورغم ذلك فإن هذا يعتبر انجازا لافتا، وإذا حاولنا مقارنة هذه الارقام والفترات الزمنية مع الجهاز السابق من هذه السلسلة، وهو جالاكسي أس 2، فنلاحظ انه سامسونج تمكنت في الاشهر الثلاثة الاولى من بيع 5 ملايين جهاز فقط من ذاك النموذج.

ولكن اذا حاولنا مقارنة هذه النتيجة مع ما تحققه ابل من وتيرة في المبيعات بعد اطلاق اجهزتها، فإن مشوار سامسونج لا يزال طويلا لكي تلحق بوتيرة مبيعات اجهزة ابل خلال فترات مشابهة.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول