X

شائعة: تحديث جالاكسي اس 3 بنسخة Jelly Bean قريبا

عرفنا عن شركة سامسونج انها عادة لا تسرع الى تحديث نسخة نظام التشغيل في اجهزة مستخدميها، هكذا اعتدنا عليها منذ فترة طويلة ومن ممارساتها في حالات تابعناها في السابق.

ولكن هذه المرة يبدو ان الامور تغيرت، إذ نشر موقع Sammobile استنادا الى مصدر موثوق، ان شركة سامسونج تعتزم تزويد افضل وأحدث اجهزتها إلا وهو جالاكسي أس 3 بأحدث نسخة من نظام الاندرويد وهي Jelly Bean خلال فترة تعتبر قياسية بمعايير تحديث انظمة التشغيل من الاندرويد، والمقصود هنا بعد شهر من اطلاق النسخة الرسمية للمطورين.

وبالرغم من عدم ذكر موعد دقيق لبدء نشر التحديث 4.1.1 من نظام الاندرويد إلا ان موقع Sammobile يؤكد ان التحديث سيصل الى هذا النموذج من الاجهزة مع نهاية اغسطس وبداية سبتمبر الوشيكين.

إضافة الى ذلك، هناك ما يدعو الى ارتياح مستخدمي جهاز جالاكسي أس 2 كذلك. فقد قال ذات المصدر ان اداء جالاكسي أس 2 كان جيدا للغاية اثناء الاختبارات التي خضع لها، وبما ان هذا الجهاز لا يزال يلقى اقبالا واسعا في الاسواق، فقد قررت سامسونج تزويده هو الآخر بأحدث نسخة من الاندرويد وهي Jelly Bean في موعد قريب جدا من موعد تحديث النظام في جهاز جالاكسي أس 3.

من هنا يتضح ان تحديث نظام التشغيل في جهاز جالاكسي أس 2 يتعلق بتحديث النظام بجهاز جالاكسي أس 3، لأن التحديث سيكون في البداية للجهاز الاحدث ثم للاقدم. وفي حال سارت الامور وفق التوقعات والمقرر لها، فإن تحديث نظام جالاكسي أس 2 سيكون مع نهاية شهر سبتمبر وبداية شهر اكتوبر من هذا العام، ومن ثم يأتي دور جهاز جالاكسي نوت بكل نماذجه.

ومع ذلك علينا ان نكرر من جديد ان ما ورد اعلاه يستند الى شائعة، وهذا يعني انه قد تكون صائبة وقد تكون خائبة، وحتى لو اطلقت الشركة وعدا رسميا بموعد تحديث النظام، يبقى هناك مجال للشك او امكانية حدوث طارئ يعيق تنفيذ الوعد. ولذا فإن الانتظار بفارغ الصبر هو ما يمكننا القيام به دون أي شكوك.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

Leave a Comment