X

سامسونج تطلق تحديث للجالكسي اس ٣ لحذف البحث داخل الجهاز

سامسونج تطلق تحديثًا لجهاز الجالكسي اس ٣ النسخة العالمية.. هذا التحديث بدأت في إطلاقه وهو يحمل بعضًا من التحديثات الجانبية ليجعله أكثر استقرارًا.. ولكن ليس هنا العلّة في إطلاق التحديث في الأصل، حيث أن أكبر ما جعل سامسونج تقوم بتحديث الجهاز هو حذف خاصية البحث داخل الجهاز من خلال محرك بحث جوجل.. نعم هذه هي براءة إختراع لآبل وقد ربحتها في الولايات المتحدة عندما رفعتها ضد سامسونج وجوجل في جهازهما الجالكسي نيكسوس.. والذي عاد للبيع بعد أن قام سامسونج بإستئناف القضية..

وهي من خلال التحديث هذا وحذف خاصية البحث تودّ أن تحمي نفسها وتحمي جهازها الأفضل.. فهي لا تود أن تُعطي آبل أي فرصة لأن تمنع جهازها الجالكسي اس ٣ في أي مكان في العالم.. فمن يدري قد تقوم آبل برفع الفضية في ألمانيا ويمنع في اوروبا كلّها تحت هذه العلّة.. ولهذا رأت الشركة أن تزيل الميزة هذه حتى تقوم جوجل بحلّها جذريًا.. هذه الخصائص الصغيرة هي تضجر مضجع كل الشركات الأخرى! فكم من شركة غيرت طريقة فتح القفل بدلاً من اليمين لليسار إلى طريقة جديدة لكون الفتح من اليمين إلى اليسار أو العكس أحد براءات إختراع آبل..

الآن التحديث سيكون على جهازك خلال اليومين القادمين أو لربما هو الآن قد وصلك.. وإن كنت تهتم كثيرًا لميزة البحث داخل الجهاز فتستطيع أن تتجاهل هذا التحديث هذه المرّة..

Leave a Comment