قبل الجميع: جهاز ZTE N880E يحصل على اندرويد 4.1

غير مصنف أضف تعليق

لم تتمكن لغاية الآن شركات مثل سامسونج، Huawei، LG ، وحتى HTC وموتورولا من تزويد اجهزتها بأحدث نسخة من الاندرويد وهي Jelly Bean، او اندرويد 4.1 ، بينما شركة ZTE الصينية هو اول من تتمكن من القيام بذلك لجهازها N880E.

لا شك ان من اكثر الانباء المتداولة في الصحافة التكنولوجية تتمحور حول محاولات الشركات الصينية تخطي حدود القارة الاسيوية واقتحام الاسواق العالمية سواء في اوروبا او في امريكيا، ولاسيما شركة مثل ZTE المتخصصة في انتاج الاجهزة الذكية، والتي تسعى الى تحقيق مبيعات توازي مبيعات كبريات الشركات العالمية في هذا المجال.

وهنا جاءت المفاجأة الكبرى من الشركة الصينية المذكورة ZTE التي تعتبر اول شركة في العالم تتمكن من تحديث نظام التشغيل في أحد اجهزتها القديمة بأحدث نسخة من الاندرويد 4.1 – Jelly Bean. ومن المعروف ان الاجهزة التي تعمل حاليا بنسخة Jelly Bean هي: Nexus, Nexus S, Tablet Nexus 7 وجميعها اجهزة من جوجل.

وتتباهي الشركة الصينية بقدرتها على مجاراة الشركات العالمية في تزويد اجهزتها بالنسخة الاحدث من الاندرويد بهذه السرعة الفائقة.

من جانب آخر لا ينظر الى جهاز N880E على انه من الاجهزة القوية في الاسواق، ولكن علينا التذكير بأن الجهاز متوفر منذ سنة في متناول يد المستخدمين وقد اطلق آنذاك بنسخة 2.3 من نظام الاندرويد، أي نسخة “خبز الزنجبيل” وبدون أي شريط ادوات خاص.

وبالنسبة لمواصفات الجهاز فهو مزود بمعالج احادي النواة بتردد سرعته 1 جيجا هيرتز من صنع Qualcomm وذاكرة عشوائية (رام) قيمتها 512 ميجا بايت وذاكرة تخزين سعتها 4 جيجا بايت مع امكانية لتوسيعها من خلال micro SD، وكل هذا بجهاز شاشته قطرها 4 بوصات ودقة العرض فيها WVGA بكاميرا امامية بمستشعر 3.2 ميجا بيكسل اضافة الى بطارية بجهد 1650 ميلي امبير في الساعة.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول