X

لعبة High Noon المجانية الشهيرة للاندرويد

فيما يلي نعرفكم على اللعبة المجانية التي اشتهرت مؤخرا وسط مستخدمي الهواتف الذكية لدرجة اننا بتنا نلاحظ انشاء مواقع ومجموعات خاصة بها على شبكة الانترنت، ألا وهي لعبة المبارزة على طريقة “الكاوبوي” High Noon.

شعار المتبارزين من الكاوبوي ينص على: “إما ان تموت بشرف وإما ان تعيش ذليلا حتى آخر ايامك”، ولهذا فإن الفيصل في هذا هو المبارزة بين أي اثنين يبلغ بينهما حد النزاع مبلغه.

هذه اللعبة مأخوذة عن الحياة في الغرب الامريكي نهاية القرن التاسع عشر وبداية القرن العشرين، حين كانت سائدة في غرب الولايات المتحدة قوانين قاسية جدا تدفع كل ذي حق الى اللجوء الى السلاح لتحقيق مآربه.

اللعبة عبارة عن مبارزة من نوع خاص لا بد ان شاهدها معظم المستخدمين في الافلام من تلك الحقبة، وعادة يقف فيها رجلان وجها لوجه على مسافة محددة الواحد عن الآخر والغلبة للأسرع والادق منهما في سحب مسدسه وإطلاق النار على الآخر.

وهناك مبارزة من نوع آخر، وهي ان يقف الاثنان ظهر كل منهما الى الآخر، ثم يتباعدان بأربع خطوات، ثم يستدير الاثنان ويطلق كل منهما النار على الآخر والغلبة للأسرع والادق.

هذه اللعبة تستند الى هذه التقاليد القديمة، وفيها يسمع اللاعب رنينا عليه ان يكون سريعا عندها بإطلاق النار وإلا قتل وخسر اللعبة. ويمكنك ممارسة اللعبة بمفردك كما تستطيع التبارز مع آخرين عبر اتصال بلوتوث.

اسم اللعبة مأخوذ من الفيلم الشهير عن الغرب الامريكي “المتوحش” والمعروف بتسمية High Noon.

لتحميل لعبة High Noon مجانا من متجر “جوجل بلاي” اليك هذا الرابط.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

Leave a Comment