X

جهاز (Vizio) المدعّم بنظام تلفزيون جوجل .. خلصوه !

الشركة الأمريكية (Vizio) تعلمت جيدًا من أخطاء (Logitech) بشكلٍ واضح.. فقبل شهر من الآن أعلنت عن جهازها الجديد المدعّم بنظام تلفاز جوجل والذي يأتي على شكل صندوق خارجي جميل الشكل وخفيف الوزن وبقيمة عادلة ٩٩ دولار أمريكي.. هذا الجهاز أطلق للطلب المسبق في السوق الأمريكية الأسبوع المنصرم.. والجهاز الآن لم يعد متاحًا للطلب العالي على هذا الجهاز..

هذا ليس بالضرورة أن يكون هو الحال، فهي قد تكون سياسة تسويقية تعتمدها كثير من الشركات مؤخرًا.. ولكن من الجانب الآخر ففي العام الماضي عندما أعلنت (Logitech) عن إنسحابها من مشروع تلفزيون جوجل وترتّب على ذلك تخفيض الجهاز إلى ٩٩ دولار بدلاً من قيمته الأصلية ٢٩٩ دولار، ونفذ من السوق في غضون أيام من تخفيض قيمته.. وهذا قد يدلّ على أن الجهاز بهذه القيمة يجد قبولاً كبيرًا في السوق!

الكمية نفذت بعد مرور ١٢ ساعة فقط من بدء إستقبال الطلب على الجهاز.. هذا رقم رائع جدًا رغم أنّي لا أعتقد أن الكمية التي أتيحت كانت كبيرة! صحيح أنّه رائع وذو شكل جميل وبنظام الاندرويد وسيجعل من التلفاز أكثر فعالية، إلا أن الكمية -إن كانت كبيرة- لا يمكن أن تنفذ بهذه السرعة لجهاز لم يحظ بتلك الضجة الإعلامية قبل إطلاقه!

Leave a Comment